تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مخرج فيلم "X مراتي" لهشام ماجد يفجّر مفاجأة

مخرج فيلم

حل الفنان هشام ماجد والمخرج معتز التوني ضيفين على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه على قناة الحياة، حيث كشفا العديد من الأسرار الجديدة حول فيلم "X مراتي"، الذين يقوم هشام ببطولته ويعرض حاليًا في دور العرض.

وفجّر التوني مفاجأة حول الفنان الذي تم ترشيحه لبطولة الفيلم قبل هشام قائلاً: "فيلم X مراتي نجح بشكل كبير وهذا يعود إلى التفاهم والانسجام بين فريق العمل فضلًا على أن محمد ممدوح كان هو الممثل الأول الذي تم ترشيحه للفيلم، وكان كريم محمود عبد العزيز من بعده ولكنه كان مشغولًا، فتم التعاقد بعدها مع هشام ماجد".

وقال هشام ماجد: "تحدثت مع معتز التوني حول بعض التعديلات في فيلم X مراتي وتحدثت مع المؤلفين، وأقدم لهم التحية غير أن الفيلم كان به العديد من الكواليس والتفاصيل حتى خرج إلى النور، وكنا نعمل خلال ورشة عمل يوميًا ونحن راضون عنه".

وعن دوره في الفيلم، تابع قائلاً: "أقدم دور طبيب نفسي وتفاصيل الشخصية بها العديد من الكواليس، ومي جلال استايلست متميزة، وأمينة خليل قدمت شخصية رائعة.

وعن باقي أبطال العمل قال المخرج معتز التوني: "كل ممثل بارع في منطقته ودوره وكان المعادلة أن نقدم فيلمًا متميزًا يجمع بين الكوميديا والتراجيديا، وكان هشام لأول مرة يعمل مع تايسون وأمينة خليل ولكن ورشة العمل واللقاء بيننا أحدثت حالة من التفاهم، وأمينة خليل أول مرة أتعامل معها وكانت قلقة، ومع الوقت حدثت حالة من الانسجام والتفاهم".

فيلم "X مراتي" بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، خالد كمال، علي صبحي، عماد رشاد، ألفت عمر، حمزة العيلي ومن تأليف كريم سامي وإخراج معتز التوني.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077