تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

احصلي على إطلالة صيفية بتأثير نديّ آسر مع Benefit Cosmetics

Brow Setter Gel

Brow Setter Gel

Benetint

Benetint

Dewlala

Dewlala

Smooth Sip

Smooth Sip

Smooth Sip

Smooth Sip

مع ارتفاع درجات الحرارة في منطقة الشرق الأوسط، تصبّ عاشقات الجمال تركيزهنّ على ابتكار إطلالة صيفية متوهّجة بتأثير نديّ. وفي هذه المناسبة، تكشف علامة "بنفت كوزمتكس" هذا الصيف عن مجموعة فريدة من المستحضرات للتألّق بإطلالة مشرقة تفيض حيويةً وصحّة مع بشرة تبقى نضرة وخاليةً من الشوائب. اتّبعي دليلنا لابتكار أجمل إطلالة صيفية بتأثير نديّ مع مجموعة من مستحضرات "بنفت" التي لا بدّ لكِ من اقتنائها بما فيها هايلايتر Dewlala Liquid Glow، ومرطّب Smooth Sip، وملوّنا الشفاه والخدود Benetint أو Floratint وجِل الحواجب الشفّاف 24HR Brow Setter للحصول على حاجبين مثاليين.


الخطوة 1: حضّري بشرتك مع مرطّب Smooth Sip

يُشكّل ترطيب البشرة الخطوة الأساسية لابتكار أي إطلالة مكياج بتأثير نديّ. ننصحك باختيار مرطّب Smooth Sip من "بنفت" الذي يُعتبر مثاليّاً لموسم الصيف إذ يتمتّع بقوام خفيف يوفّر ترطيباً فائقاً. طبّقي كمّية وافرة منه على الوجه والعنق حتى تتشرّبها البشرة بالكامل، فهو لا يكتفي بتوفير الترطيب الأساسي لبشرتك فحسب، بل يمنحك قاعدة ناعمة لتطبيق المكياج.

الخطوة 2: امزجي مرطّب Smooth Sip مع هايلايتر Dewlala Liquid Glow

ما عليك سوى مزج بضع قطرات من هايلايتر Dewlala Liquid Glow مع مرطّب Smooth Sip لابتكار إطلالة بتوهّج نديّ كامل. سيضفي هذا المزيج توهّجاً طبيعيّاً مبهراً على بشرتك، لذا طبّقيه بالتساوي على كامل الوجه لإضافة لمسة بريق ناعمة تعزّز إشراق بشرتك من دون أن تبدو دهنية.

الخطوة 3: أضفي لمسةً من الألوان مع ملوّنَي الشفاه والخدود Benetint أو Floratint

زيّني إطلالتك بلمسة لونية على خديّك وشفتيك مع ملوّنَي الشفاه والخدود Benetint أو Floratint. تُعدّ هذه الألوان متعدّدة الاستخدام مثالية للتألّق بلمسة تورّد طبيعية تدوم طوال اليوم حتى في الأيّام الأشدّ حرّاً. طبّقي القليل من المستحضَر على تفّاحتَي الخدَّين وادمجيه نحو الأعلى باتّجاه الصدغَين. ولا تنسَي تطبيقه مباشرةً على شفتيك لتزيينهما بلمسة لونية شفّافة قابلة للتعزيز تكمّل إطلالتك النديّة.

الخطوة 4: عزّزي جمال حاجبَيك مع جِل الحواجب الشفّاف 24HR Brow Setter

لا تكتمل أي إطلالة مكياج من دون هندمة الحاجبَين. ويُعدّ جِل الحواجب الشفّاف 24HR Brow Setter من "بنفت" مستحضراً لا غنى عنه للتألّق بحواجب مثاليّة، حيث يُساعدك على تحديد شكل حاجبيك وتثبيته طوال اليوم. فما عليك سوى تمرير الجِل على شعيرات الحاجبين باتّباع شكلهما الطبيعي للحصول على إطلالة حواجب مثالية ومحدّدة تُبرز جمال وجهك.


اللمسة الأخيرة: تألّقي بتأثير نديّ طوال اليوم

احتفظي برذّاذ منعش في حقيبتك لرتوشة إطلالتك خلال اليوم والحفاظ على تأثيرها النديّ، حيث تُساعدك هذه الخطوة في الحفاظ على انتعاش بشرتك وتوهّجها حتى خلال موجة الحرّ.

نصائح إضافية:

• تجنّبي المبالغة: من الضروري تجنّب وضع طبقات مكياج سميكة عند ابتكار إطلالة نديّة. لذلك ننصحك باستخدام المستحضرات التي تتمتع بتركيبات خفيفة لتجنّب ترك أيّ ملمس دهني على بشرتك.

• طبّقي الهايلايتر بطريقة استراتيجية: ما عليك سوى تربيت هذا الهايلايتر على النقاط الناتئة من الوجه، أي عظمتَي الخدّين، وعظمتَي الحاجبَين وجسر الأنف للتألّق بإطلالة متوهّجة طبيعية بسيطة.

• حافظي على ترطيب بشرتك: اشربي كميات كبيرة من المياه للحفاظ على ترطيب بشرتك من الداخل، فهذه ميزة أساسيّة للتألّق ببشرة صحّية ونديّة.

تأكّدي أنّك ستحصلين على إطلالة مشرقة ونديّة سهلة التطبيق طوال فصل الصيف في الشرق الأوسط عند اتّباع هذه الخطوات واستخدام مستحضرات "بنفت كوزمتكس" الرائعة. تألّقي بتوهّج آسر وابرزي جمالك الطبيعي!

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076