تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مذيعة شهيرة تكشف سرّاً عن بدايات عمرو دياب وشيرين وتامر حسني

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها في "فيسبوك"، كشفت الإعلامية الكبيرة حمدية حمدي عن حالتها الصحية بعد خضوعها أخيراً لعملية جراحية في الظهر، مؤكدةً أنها كانت تمارس رياضة التنس في طفولتها، وترقص الباليه، وهو ما تسبّب بإصابتها باختلال في العمود الفقري.

وقالت حمدية إنها تعرضت للتنمّر بعدما عادت مع والدتها من الحج، حيث أُجريت معها في ذلك الوقت مقابلة صحافية، وسُئلت خلالها عن هوايتها، فأجابت بأنها تحب الباليه والتنس، وتصدّر عنوان "الحاجة حمدية حمدي مذيعة وراقصة باليه"، وهذا العنوان أغضب عائلتها.

وكشفت حمدي عن سبب موافقتها على اعتماد شيرين وتامر حسني كمطربَين عندما كانت عضواً في لجنة الاستماع لاختيار المطربين والمطربات في الإذاعة، وقالت إن اللجنة هي التي وافقت على شيرين وتامر، وقالوا إن صوت شيرين مميز أكثر.

وأضافت أنها تستمع الى أغانيهما، لكنها ترى أن شيرين أضرّت بنفسها ولم تحافظ على مكانتها كمطربة ناجحة، قائلةً: "ربنا يهديها".

وفجّرت الإعلامية حمدية حمدي مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أنها لم تكن موجودة في لجنة الاستماع للفنان عمرو دياب، لكنها علمت أن اللجنة لم تعتمد عمرو دياب كمطرب، ولكن تم اعتماده كملحن من جانب الوزير صفوت الشريف، وهو حتى الآن معتمَد كملحن ولم تذَع أغانيه على القناة الأولى.