تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ملك أحمد زاهر تكشف لـ"لها" سبب شعورها بالخوف ولجوئها الى طبيب نفساني

ملك أحمد زاهر (2)

ملك أحمد زاهر (2)

ملك أحمد زاهر

ملك أحمد زاهر

انتهت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر من تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل "أزمة ثقة" بجانب مجموعة من الفنانين، أبرزهم: نجلاء بدر ومنة فضالي وهاني عادل وغيرهم.

وكشفت ملك في تصريح خاص لـ"لها" عن بعض تفاصيل العمل وما وراء الكواليس، قائلةً: "المسلسل يتكوّن من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة والدراما، وأنا سعيدة بمشاركتي في هذا العمل الى جانب فنانين كبار منهم المخرج وائل فهمي عبدالحميد، والمنتجة رشا عصفور، والأستاذة نجلاء بدر وهاني عادل ومنة فضالي وكل فريق العمل". وأضافت: "تدور الأحداث حول ثلاث فتيات شقيقات يعشن معاً ويحدث بينهن شيء يقلب الأحداث رأساً على عقب".

وعن الأجواء في الكواليس، قالت: "الأجواء في الكواليس كانت جيدة جداً، كما أننا عائلة واحدة نقضي معاً أغلب الأوقات، وذلك بسبب تصوير عدد كبير من المشاهد في وقت قصير".

أما عن دورها في المسلسل فقالت ملك: "الدور مختلف تماماً، والشخصية مركّبة وأقدمها للمرة الأولى، وتحمل صفات تتأرجح بين الطيبة والشرّ، كما أنها شخصية نادرة الوجود، وهذا يُعدّ تحدياً لي وأشعر بالخوف منه، وأتمنى أن ينال الدور إعجاب الجمهور".

وأوضحت: "كما أنني ذهبت إلى طبيبة نفسانية لمناقشة تفاصيل الدور، واستعنت بمدرّب تمثيل ليساعدني في هذا الدور الذي يحتاج الى الكثير من الدراسة والمجهود".

وتحدثت ملك أحمد زاهر أيضاً عن أزمة الثقة التي تعانيها قائلةً: "الجميع يواجهون أزمة ثقة في حياتهم، أما أنا فأثق بالآخر إلى أن يثبت لي العكس، وأتمنى أن يكون الشخص الذي أتعامل معه على قدر هذه الثقة، ولكن أخيراً أصبحت حذرة في التعامل مع الآخرين بسبب الكثير من المواقف الذي تعرّضت لها".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077