تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شيرين عبد الوهاب تهدّد وتحذّر!

شيرين عبد الوهاب تهدّد وتحذّر!

شيرين عبدالوهاب

وجّهت الفنانة شيرين عبد الوهاب تحذيراً شديد اللهجة الى شركة "روتانا" بعد البيان الذي أصدرته أمس، مؤكدةً أن الشركة إذا تعرضت لها فستطلب تعويضاً لا يقل عن 100 مليون دولار أميركي.

وقالت شيرين في تصريحاتها: "شركة "روتانا" تزعم أنها لم تتسلّم مني الأغاني المتفق عليها، فكيف لم تتسلّمها وهي طرحت بالفعل 4 أغانٍ من قبل! في الحقيقة، شركة "روتانا" تحارب شيرين عبد الوهاب من أجل امتلاكها في الحفلات واللايف، وليس فقط في الأغاني"، موضحةً: "شركة "روتانا" واخدة أوردر أنها تقعّدني في البيت، "روتانا" بتحارب شيرين عبد الوهاب، كل شوية يقولوا هنعملك حفلات ودا مش اللي إحنا اتفقنا عليه".

وأضافت: "شركة "روتانا" استلمت كل الأغاني اللي متفقين عليها بالفعل، وهما اللي منزّلوهاش، بدليل أنهم نزّلوا 4 أغاني بس، جابوهم منين لما هما مستلموش الأغاني كلها؟ "روتانا" بتحارب شيرين عبد الوهاب اللي هي نجمة عربية مؤثرة جداً، بيحاربوها عشان هما عايزين يمتلكوها في اللايف وفي الحفلات".

وهدّدت شيرين عبد الوهاب شركة "روتانا" بعدم التعرّض لها أو وقف أغانيها المقرر طرحها قريباً، بالقول: ""روتانا" خوّفت الشركة الأمريكية مني، ولو "روتانا" وقّفت الأغاني بتاعتي الجديدة اللي هنزّلها هطلب تعويض مش أقل من 100 مليون دولار لأنهم مش من حقهم يوقّفوا شغلي".

وأكدت شيرين أن شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، هي التي أخلّت ببنود العقد المبرم بينهما، مشيرةً إلى أنها لم تتخطَّ حدودها لمسؤولي الشركة، بالقول: "شركة "روتانا" مخطئة عشان المفروض متنزّلش أغاني "سينغل"، المفروض تنزّلهم ألبوم كامل حسب اتفاقنا، إنما "روتانا" نزلتهم واحدة واحدة، يعني هما كدا اللي أخلّوا ببنود العقد، وأنا مش موافقة على كدا، ودي غلطة من عندهم، وكل الناس والصحافة شاهدة إني متكلمتش عن "روتانا" كلمة واحدة غلط".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077