تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تامر حسني يوجّه رسالة شكر إلى كريم عبد العزيز

تامر حسني

تامر حسني

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

منشور تامر حسني

منشور تامر حسني

نشر الفنان تامر حسني عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" مقطعاً مصوّراً للفنان كريم عبد العزيز من لقائه التلفزيوني على هامش عرض مسرحيته "السندباد" في "مهرجان العلمين"، والذي أشاد خلاله بالحفل الذي أحياه تامر ضمن فعاليات المهرجان.

وظهر كريم في الفيديو وهو يقول: "برنامج المهرجان وتجهيزات المسارح والغرافيك، أنا لسّه متفرج على حفله لحبيبي تامر حسني وطبعاً كل الأساتذة، حفلة حلوة جداً جداً فرحان إن المهرجان كل سنة بيتطور".


وعلّق تامر على الفيديو موجهاً الشكر الى كريم عبد العزيز بالقول: "والله يا كيمو إنت اللي حبيبي حبيبي حبيبي وشكراً لتقديرك يا محترم يا كبير، ومستنيين كل شغلك العظيم".

وكان تامر حسني قد أحيا حفلاً ضخماً ضمن فعاليات الدورة الثانية من "مهرجان العلمين"، يوم الجمعة 26 تموز (يوليو) الماضي.

واستقبل تامر عدداً من المواهب الشابة على المسرح ليشاركوه الغناء ويقدّمهم لجمهوره، كما شهد الحفل تقديمه استعراضات متنوعة مع أغنياته.

ونشر تامر حسني صوراً من الحفل، وكتب معلّقاً عليها: "فخور إن مصر بقى فيها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس مهرجان العلمين في نسخته التانية وبجد من كل قلبي فرحان بكل الحضور الكريم وبالاستعراضات والمواهب اللي قدمتها وعباقرة المسرح العربي اللي ساعدوني في تصميم وإخراج المسرح بالشكل ده بشكرهم إنهم بيصدّقوني في كل حفلة وفعلًا بنطلع كل مرة بنتيجة أجمل من اللي قبلها لأن جمهورنا يستاهل يشوف الإبهار اللي في العالم بره إنه بقى في مصر".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077