تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

كارولينا هيريرا تحتفل بإطلاق عطرها الجديد

تم إطلاق جاردن بارتي Garden Party، عطر كارولينا هيريرا الجديد ذو الإصدار المحدود في الرابع عشر من أبريل 2010، في حديقة النخيل في فندق بارك حياة  Park Hyatt  بدبي.
ولغمر المدعوين في الجو الخاص، فقد صممت فعاليات الحفل لتعكس جو المرح والأنوثة الساحرة التي تشتهر بها كارولينا هيريرا. إذ وجد المدعوون أنفسهم في أجواء حفل في الحديقة (جاردن بارتي)، حيث سنحت لهم الفرصة للاسترخاء والتمتع برسم المشهد الطبيعي والمريح وحفل شاي مسائي نموذجي يتضمن الكعك الساخن مع الكريما ومربى الفراولة إضافة إلى سندويشات الخيار الصغيرة وشاي الليمون واللويزة المنعش.
وقد أضفى المدعوون أنفسهم ألواناً خاصة على الحديقة، إذ ارتدت السيدات فساتين والعباءات الرائعة الخاصة بهذه المناسبة فيما ارتدى الرجال بدلاتهم الرسمية.
وقام مضيف الحفل، اجناسيو فالينتي مدير عام بويج بالترحيب بالضيوف فيما تولى تيدي باتال، خبير العطور، مهمة تنويرهم بخصائص العطر الجديد.
و قال اجناسيو فالينتي: "سيحمل عام 2010 المزيد من القوة والإثارة لعالم كارولينا هيريرا المفعم بالإبداعات والإصدارات الجديدة. ولن تنحصر بطرح منتجات جديدة في الأسواق، بل تذهب "بويج" إلى توريد تجارب ونظريات جديدة للمستهلكين. إننا على ثقة تامة بأن هذه هي أفضل وسيلة لنقل قيم علامتنا التجارية إلى جمهورنا، حيث يعتبر عطر جاردن بارتي من كارولينا هيريرا مثالاً جيداً لنجاح هذه الوسيلة. "

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077