تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

مجوهرات Tiffany & Co تتمسك بثلاثية الحب والحرفية والتراث

مجوهرات Tiffany & Co

مجوهرات Tiffany & Co

مجوهرات Tiffany & Co

مجوهرات Tiffany & Co

مجوهرات Tiffany & Co

مجوهرات Tiffany & Co

تكشف حملة Tiffany & Co "مع كل الحب، منذ العام 1837" استثنائية دار المجوهرات الراقية بالتمسك بثلاثية الحب والحرفية والتراث، عبر قصص غير المروية وراء مجموعات مجوهرات البيت الأكثر دقةً: Lock وT وKnot وHardWear وSixteen Stone وTiffany® Setting.

الحملة المستوحاة من مصمم نوافذ تيفاني آند كو الأسطوري جين مور، مصوّرة بعدسة المخرج الحائز على جوائز دان توبين سميث، تعكس نبض القصص الخيالية التي تثبت أنَّ الحب هو القوة الدافعة والقلب النابض لدار "تيفاني آند كو"، والقاسم المشترك الذي يربط كل مجموعة بتراث حرفيتها الفريدة والمتأصلة في عالم الصائغين.

تنقل الحملة تراث البيت الشهير بأسلوب مميّز، حيث تروي القصص الأصلية لكل مجموعة وتضفي عليها معانٍ غنية تعكس تأثير التصاميم الرائعة التي تركت أثرًا دائمًا، مثل سوار "لوك" وتصميم "جان شلومبرجيه" Jean Schlumberger من "تيفاني آند كو"، وخاتم "سيكستين ستون"، ومجموعة "هاردوير"، وغيرها من إبداعات "تيفاني آند كو" البارزة.

Tiffany Lock: أهمية العلاقات المتينة وقوة مشاعر الحب

وعلى سبيل المثال، يعتبر تصميم القفل رمزًا خالدًا مستلهمًا من بروش يعود إلى العام 1883، بينما تُشير الأشكال الجريئة والخطوط النقية لمجموعة "هاردوير" إلى سوار "تيفاني" يعود تاريخه إلى العام 1962.

ابتكر دان توبين سميث ومصممة المجموعات الحائزة على جوائز راشيل توماس مجموعة عظيمة للحملة وتم تصويرها في لندن إذ تشمل تصاميم صغيرة وأخرى كبيرة تتماشى بسلاسة معًا من خلال تباين وجهات النظر.

بدلاً من الاعتماد على تأثيرات ما بعد الإنتاج، تم تصوير الأوهام المعقدة والدقيقة للحملة بعناية من خلال استخدام العروض المتحركة كخلفية، وإنتاج الدخان في موقع التصوير لإنشاء سحب مادية تضيف إلى التجربة البصرية بعمق وتفاصيل.

تراث تيفاني من منظور معاصر

تجسّد حملة "مع كل الحب، منذ العام 1837" إبداعات جين مور باستخدام أشياء عادية ومواد بسيطة، وهذا يضفي على الأمور جوًا دراميًا يتجلى من خلال استخدام الإضاءة المتقنة وإيقاع حركات الكاميرا.

ومن خلال ترجمة التراكيب الدرامية لنوافذ مور بأسلوب دان توبين سميث الحديث والنحتي الذي يركز على الحجم وتغيير وجهات النظر، تحتفل الأفلام والتصوير الفوتوغرافي بتراث تيفاني من منظور معاصر.

وللمزيد من المعلومات عن Tiffany & Co ولتفقّد المجموعة كافة، الرجاء زيارة الموقع.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076