تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - إسعاد يونس تتحدث عن علاقتها بشريهان "الضرّة"

إسعاد يونس

إسعاد يونس

إسعاد يونس وشريهان

إسعاد يونس وشريهان

إسعاد يونس

إسعاد يونس

نشر الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" برومو حلقة جديدة من برنامجه Abtalks، تحلّ فيها الفنانة الكبيرة والإعلامية إسعاد يونس ضيفةً عليه في حوار يتطرق إلى العديد من المحطات في حياتها الخاصة والمهنية.

وظهر أنس في اللقاء وهو يسأل إسعاد يونس عن بداية عملها في مجالات التمثيل والكتابة والإذاعة، كما يوجّه لها سؤالًا عن شعورها بعد زواج زوجها بامرأة ثانية، لتكون المرة الأولى التي تكشف فيها الفنانة الكبيرة عن طبيعة علاقتها بالفنانة شريهان، الزوجة الثانية لرجل الأعمال علاء الخواجة زوج إسعاد، وإحساسها بوجود "الضرّة".


من ناحية أخرى، انشغلت إسعاد يونس خلال الفترة الماضية في تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو"، المكوّن من 30 حلقة، وهو بطولة: إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، محمود البزاوي، مجدي بدر، إيمان يوسف، وعدد من الأطفال، ومن تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ومن المقرر عرضه خارج موسم رمضان.


وعُرض للفنانة إسعاد يونس أخيراً فيلم "عصابة عظيمة"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول امرأة كفيفة، تقرر تشكيل عصابة مع نجلها الذي يتورط في مشكلات عدة تحاول والدته حلّها.

ويشارك في الفيلم الفنانون: كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، فرح الزاهد، ومطرب المهرجانات مصطفى عنبة، حيث يؤدي عدداً من الأغنيات على طريقة الرباعيات خلال الفيلم، ويشارك كضيوف شرف في الفيلم عدد من نجوم الفن، وهو من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.