تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو والصور - كارمن سليمان وأحمد جمال يفاجئان الجمهور

كارمن سليمان تتألق في الساحل الشمالي

كارمن سليمان تتألق في الساحل الشمالي

كارمن سليمان في الحفل

كارمن سليمان في الحفل

كارمن سليمان في حفل الساحل الشمالي

كارمن سليمان في حفل الساحل الشمالي

كارمن سليمان وأحمد جمال في دويتو غنائي

كارمن سليمان وأحمد جمال في دويتو غنائي

تشارَك الفنان أحمد جمال والمطربة كارمن سليمان في إحياء حفل غنائي ضخم في الساحل الشمالي حمل لافتة "كامل العدد"، وقدّما خلاله العديد من الأغنيات التي اشتُهرا بها، كما فاجآ الجمهور بتقديم أغاني الديو معاً.

وقدّم جمال خلال الحفل مجموعة من أغانيه منها: "خطير خطير"، و"ليلة"، و"كل سنة وأنت طيب"، و"وجع كل يوم"، و"نشيد العاشقين"، و"على المزيكا"، و"إنتي عجباني"، و"اضحكي"، و"يالا نعيش"، كما قدّم "ميدلي" لأغاني الفنان عبد الحليم حافظ.


أما كارمن سليمان فقد قدّمت في الحفل مجموعة من أغانيها وعدداً من الأغاني القديمة، ليقدّم الثنائي بعدها دويتو غنائياً معاً.

وفي جانب آخر، تستعد الفنانة كارمن سليمان لإحياء حفل افتتاح الدورة 32 من "مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء"، الذي تُقام فعالياته في الفترة من 15 إلى 28 آب (أغسطس) الجاري، على مسرح محكي القلعة.

ونشرت كارمن سليمان عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي الملصق الدعائي للحفل، الذي يُقام الخميس 15 آب/أغسطس في تمام العاشرة مساءً.

وكتبت كارمن سليمان في رسالة لجمهورها: "مستنياكو في حفل افتتاح مهرجان القلعة بتاريخ 15 أغسطس عشان نعمل حفلة جامدة قوي. قولولي حابّين نغنّي إيه مع بعض".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077