تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تامر حسني يوجّه رسالة إلى جمهور السعودية

تامر حسني يوجّه رسالة إلى جمهور السعودية

تامر حسني في حفل الرياض

حرص الفنان تامر حسني على توجيه رسالة شكر الى كل الذين حضروا حفله الأخير في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وخصوصاً جمهوره السعودي، الذي تفاعل بقوة مع أغانيه.

ونشر تامر عبر حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستغرام"، مجموعة صور من الحفل وعلّق عليها بقوله: "حفل الرياض حفل فوق الرائع بجمهوره الغالي المحترم... كل الحب للجمهور السعودي الغالي، وفي انتظار جمهور جدّة العظيم في حفل جدة إن شاء الله يوم 15 أغسطس شكراً بنش مارك".


وكان تامر حسني قد أحيا مساء السبت الماضي حفلاً غنائياً ضخماً في العاصمة السعودية الرياض، على مسرح "محمد عبده أرينا"، ضمن سلسلة حفلات "جولة المملكة" بمهرجان كأس العالم للرياضات الإلكترونية، حيث قدّم عدداً كبيراً من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور بحماسة.

وفاجأ تامر جمهور المملكة العربية السعودية، وبشكل خاص جمهور مدينة الرياض بتغيير بعض كلمات أغنيته الشهيرة "حلو المكان" لتصبح "حلوة الرياض"، وهو ما دفع الجمهور للتصفيق والهتاف.

وقدّم تامر في الحفل عدداً من الأغنيات والرقصات والاستعراضات التي أبهرت الجمهور، كما تقمّص شخصية مغني الراب الأميركي الراحل مايكل جاكسون، حيث ارتدى زي مايكل الشهير واستعرض بعض الرقصات التي اشتُهر بها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077