تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شكران مرتجى بتصريحات جريئة عن حياتها العاطفية والأمومة والفن

حلت النجمة شكران مرتجى ضيفة ببرنامج "عندي سؤال" مع الاعلامي محمد قيس وردّت كعادتها بكل جراة وصراحة على الأسئلة وتحدثت عن حياتها الشخصية والمشاكل الفنية وغيرها من المواضيع. 

واكدت النجمة السورية أنها تعيش حالياً قصة حب مع شاب من خارج الوسط الفني قد لا تنتهي بالزواج، وقالت بصراحة: "عايشة اللحظة وحالياً ما في زواج وأنا سعيدة بحالة الحب التي منحتني السلام والسعادة".

وكشفت أن الفن والشهرة يمنعانها من الاستمتاع بالحياة الأسرية بكامل تفاصيلها، محمّلة الفن مسؤولية عدم تمكنها من الزواج والإنجاب.


وأشارت إلى أنها عاشت الكثير من قصص الحب من طرف واحد، وتندم على تقديمها التنازلات المبالغ فيها لبعض الأشخاص في سبيل الحب.

وأكدت أنها لا تعيش حياة مرفهة كما يعتقد البعض، وهي لا تمانع شراء الملابس المقلدة، وقامت ببيع سيارتها لعجزها عن تأمين وقودها واستبدلتها بسيارة اقتصادية أكثر.

واشارت إلى أّنها لم تَخرج بأصدقاء حقيقيين من الوسط الفني، مؤكدة استبعادها من أدوار كثيرة، بذريعة مبالغتها في الأداء وردات الفعل،مؤكدة تراجع علاقتها بالكثير من الأصدقاء في الوسط الفني مؤخراً بسبب نجاح مسلسل (لعبة حب)، لافتة إلى انها لاحظت توقف هؤلاء الناس عن التفاعل معها على أي شيء له علاقة بالمسلسل بل وخرجوا من دائرتها.

في حين أشادت بعلاقاتها مع كارمن لبس، ماغي بوغصن، أيميه صباح، ساشا دحدوح، ندى ابو فرحات، سيرين عبدالنور ، تقلا شمعون وغيرهم.

وتطرقت شكران خلال اللقاء إلى الجدل القائم حول الممثل السوري واللبناني وعلّقت: "كل حدا له بصمته ومكانته إن كان في لبنان او سوريا ونحنا منكمل بعض، بناخد وبنعطي من بعض.. وما في فرق بين ممثل سوري وممثل لبناني إلا باللهجة".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077