تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

استبدال بيومي فؤاد في مسرحية "السندباد" بعد عودتها إلى مصر

بيومي فؤاد في

بيومي فؤاد في "السندباد"

كريم عبد العزيز ونيللي كريم في

كريم عبد العزيز ونيللي كريم في "السندباد"

كريم عبد العزيز في

كريم عبد العزيز في "السندباد"

فوجئ جمهور الفنان كريم عبد العزيز مع انطلاق أول ليلة للعرض المسرحي "السندباد" الذي تشاركه في البطولة فيه الفنانة نيللي كريم ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، بعدم وجود الفنان بيومي فؤاد الذي شارك في كل العروض الخاصة بالمسرحية في المملكة العربية السعودية، ليتم استبداله في العرض بمصر ومشاركة الفنان سامي مغاوري بديلاً عنه، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول أسباب الغياب.

وعلمت "لها" أن الفنان بيومي فؤاد مازال متواجداً في المملكة العربية السعودية للمشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" التي تقوم ببطولتها الفنانة مي عز الدين في أول تجربة مسرحية لها، وأنه لم يستطع التوفيق بين عرض "السندباد" في العلمين و"زواج اصطناعي" في السعودية، فقرر أن يعتذر عن عدم المشاركة في عروض مصر.

وكان الجمهور الذي حضر ليلة العرض الأولى لمسرحية "السندباد" في العلمين قد استقبل كريم عبدالعزيز بحفاوة على خشبة مسرح "يو أرينا"، واستمر التصفيق له لعدة دقائق متواصلة، وهو ما رد عليه كريم بشكرهم على المسرح.

يُذكر أن عرض مسرحية "السندباد" بالعلمين بدأ يوم الخميس الماضي الموافق 8 آب (أغسطس) وينتهي اليوم السبت 10 آب (أغسطس)، طِبقًا لبروتوكول التعاون المشترك الموقع بين مهرجان العلمين وموسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

مسرحية السندباد يشارك فيها عدد كبير من الفنانين بجوار كريم عبدالعزيز ونيللي كريم، ومنهم: مصطفى خاطر، شيماء سيف، سامي مغاوري، ويزو، والمسرحية من إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077