تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

كيت بلانشيت بزيّ مصمَّم من الملاعق!

كيت بلانشيت

كيت بلانشيت

كيت بلانشيت

كيت بلانشيت

جيمي لي كيرتس وكيت بلانشيت

جيمي لي كيرتس وكيت بلانشيت

كيت بلانشيت

كيت بلانشيت

ليلة أول من أمس الثلثاء، وصلت كيت بلانشيت إلى عرض خاص للمعجبين بفيلمها المقبل "Borderlands"، وهي ترتدي زيّاً متقناً من تصميم Hodakova مصنوعاً من الملاعق الفضّية.

ووفقاً لبيان صحافي صادر عن العلامة التجارية، تضمن الـ"توب" ما مجموعه 102 من الأواني العتيقة يدوياً، والتي تم الحصول عليها محلياً من الريف السويدي بما يتماشى مع روح بلانشيت للاستدامة.

وتم صفّ تصميم الملاعق على "توب" Halter neck بيضاء، مكشوفة الظهر مع رباط خلفي.

وتركت الممثلة الأسترالية البالغة من العمر 55 عاماً التصميم المخصّص لها يسرق الأضواء، وحافظت على بقية ملابسها بسيطة إلى حد ما، حيث نسّقت القطعة مع بنطال Hodakova الأسود، وأحذية سوداء بمقدمات مدبّبة، ومجوهرات بسيطة من Louis Vuitton.

وسرّحت نجمة فيلم "سيد الخواتم" شعرها الأشقر على شكل قَصّة قصيرة ومموجة. وبالنسبة الى المكياج، اختارت اللون الوردي للخدّين والشفتين.

ومع ذلك، فقد انتهى بها الأمر إلى المعاناة من خلل بسيط في ملابسها، على الرغم من أن الـ"توب" اللافتة للنظر لم تكن هي السبب في مشكلة النجمة، بل سروالها.

ودفع هذا الخطأ شريكتها الممثلة الأميركية جيمي لي كيرتس إلى إنقاذها، حيث ظلّت قريبة من بلانشيت أثناء الوقوف أمام الكاميرات، مما ساعد على تثبيت الزي في مكانه.



المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077