تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

خلاف جديد بين الأميرين ويليام وهاري بسبب وصية الملكة إليزابيث

خلاف جديد بين الأميرين ويليام وهاري بسبب وصية الملكة إليزابيث

الأميران ويليام وهاري

كانت العلاقة بين الأميرين ويليام وهاري صعبة في السنوات الأخيرة. والآن، تزعم التقارير الإعلامية أن روابطهما في "أدنى مستوياتها على الإطلاق" في عام 2024. ولسوء الحظ، يشير تقرير جديد إلى أن العلاقات بين هاري وويليام قد تصبح على وشك التدهور.

ومع اقتراب عيد ميلاد الأمير هاري الأربعين في 15 أيلول (سبتمبر)، أفاد موقع Closer بأنه يحق للأمير الحصول على صندوق استئماني أنشأته له الملكة إليزابيث الثانية. وقد استفاد كل من ويليام وهاري من الصندوق الاستئماني الذي يحتوي على إجمالي 14 مليون جنيه إسترليني (حوالى 17.7 مليون دولار).

وذكرت صحيفة The Mirror سابقاً أن الملكة الأم خصّصت جزءاً أكبر من الصندوق لهاري، مع العلم أن ويليام سيصبح مَلكاً في يوم من الأيام. لكن وفقاً للمصادر، فإن أمير ويلز ليس سعيداً بأن هاري سيتمكن قريباً من الوصول إلى مثل هذا المبلغ الضخم من المال.

وقال المصدر: "ويليام يشعر بالاشمئزاز الشديد من أن هاري سوف يصرف مرة أخرى الأموال ويعيد الملايين إلى منزله في مونتيسيتو من دون أن يحرّك ساكناً. لا يوجد شيء يمكنه فعله حيال ذلك، باستثناء هزّ رأسه... لكن لو كان الأمر متروكاً له، لما حصل هاري على هذا الراتب".

وللأسف، ادّعى مصدر مقرّب أن ويليام اعترض على حصول هاري أخيراً على حصته من الصندوق الاستئماني. ومع ذلك، نظراً لأن الملكة الأم خصّصت الأموال لمستقبل هاري، فإن الأموال تنتمي بحق إلى الأمير.

وأوضح المصدر أن "وليام لا يعتقد أن شقيقه في وضع يسمح له بالحصول على هذه الصدقات، وهو يعلن اعتقاده بأن الوضع سيئ للغاية".

وبالإضافة إلى الاعتراض المزعوم على وصول هاري إلى الصندوق الاستئماني، ذكر المصدر  أن "وليام وكيت لا يثقان أبداً بهاري أو بميغان، لذا فإن فكرة أن يستفيد هاري الآن من ميراث جدّته الكبرى تترك طعماً مرّاً في فم كلٍ منهما".

وفي حين أن من غير الواضح مدى دقة هذا المصدر بالتحديد، يبدو من الصعب إصلاح العلاقة بين الأميرين هاري وويليام.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076