تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

دنيا سمير غانم تحتفل بيوم ميلاد شيماء سيف برسالة خاصة

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

منشور دنيا سمير غانم

منشور دنيا سمير غانم

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة جمعتها بالفنانة شيماء سيف احتفلت بها بيوم ميلادها، ووجّهت لها من خلالها رسالة خاصة أكدت فيها أنها تحبها.

وعلّقت دنيا على الصورة بالقول: "كل سنة وأنتي طيبة يا شوشو يا ربّ سنة كلها سعادة ونجاح وضحك... بحبك".


وكانت دنيا قد أحيت الذكرى الثالثة لوفاة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، حيث نشرت عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور جمعتها مع والدتها الفنانة الراحلة، إضافة إلى لقطات من أعمالها وصور الأخبار التي نُشرت في عدد من المواقع عن الفنانة الراحلة.

يُذكر أن دنيا سمير غانم تواصل تصوير فيلمها "روكي الغلابة" الذي تشارك في بطولته مع النجم محمد ممدوح، كما تحضّر لفيلم جديد ستبدأ بتصويره فور الانتهاء من تصوير "روكي الغلابة".

والفيلم الجديد بعنوان "ركن 3"، ويشاركها في بطولته محمد ممدوح أيضاً، ليكون العمل الثاني الذي يتعاون فيه النجمان بشكل متتالٍ للمرة الأولى في مشوارهما الفني، حيث يخوضان التحضيرات المبدئية للفيلم استعداداً لانطلاق التصوير فور الانتهاء من تصوير فيلمهما "روكي الغلابة"، والذي من المقرر أن ينتهي العمل عليه خلال أيام ليُعرض قريباً.

ويشكّل فيلما "روكي الغلابة" و"ركن 3" عودة قوية لدنيا سمير غانم إلى عالم السينما بعد غياب ثلاث سنوات منذ فيلمها الأخير "تسليم أهالي" الذي انتهت من تصويره عام 2021، وعُرض في عام 2022.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076