تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - بعد الحديث عن تدهور حالتها الصحية... نهال عنبر توضح

نهال عنبر

نهال عنبر

نهال عنبر

نهال عنبر

كشفت الفنانة نهال عنبر حقيقة الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول توقف نشاطها الفني بعد خضوعها لعملية جراحية في الكتف وإصابتها في الوتر.

وقالت نهال عنبر في تصريح خاص لـ"لها": "كل ما تم تداوله عن توقف نشاطي الفني بعد خضوعي لعملية جراحية غير صحيح بالمرة، ولكني أخذت إجازة لمدة أسبوع فقط حتى أتماثل للشفاء التام".

وأضافت: "خرجت من المستشفى أول من أمس وأتواجد في منزلي وحالتي الصحية جيدة جداً، وخضعت لتلك العملية بسبب إصابة في كتفي، وتأخرت في الكشف عنها، وتوقعت أن تكون تمرينات العلاج الطبيعي كافية لشفائي، لكنني في النهاية خضعت للعملية".

واختتمت نهال عنبر بالقول: "بدأت أخيراً بتصوير مسلسل جديد بعنوان "غموض"، وسوف أستكمل تصويره بمجرد شفائي، وأتوجّه بالشكر الى كل الأصدقاء، سواء من الوسط الفني أو خارجه بعد سؤالهم عني".

يُذكر أن نهال عنبر تشارك في المسلسل الجديد "غموض"، والذي بدأ أبطاله بتصوير أول مشاهده، حيث احتفل صنّاع المسلسل وأبطاله ببدء التصوير قبل أيام.

والمسلسل هو بطولة الفنانين: نهال عنبر، طاهر أبو ليلة، إلهام عبد البديع، محمود الفارس، ندى بهجت...، ومن تأليف فتحي الجندي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يتناول العديد من القضايا المهمة التي تخص المجتمع المصري في الفترة الأخيرة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077