تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مزاح بين بشرى ومروة عبد المنعم

بشرى

بشرى

ردّت الفنانة بشرى على ممازحة الفنانة مروة عبد المنعم لها حين اتّهمتها بأنها قلّدتها بعدما ظهرتا وهما ترتديان الفستان نفسه.

ونشرت مروة عبد المنعم صورة قسمتها الى نصفين، حيث ظهرت في النصف الأول وهي ترتدي فستاناً شبيهاً للفستان الذي لبسته بشرى في لقائها ضمن برنامج "حد النجوم"، وكتبت: "بطّلي بقى يا بشرى تقلّديني في فساتيني وشياكتي".


وردّت عليها بشرى مازحةً: "يادى الزهايمر المبكر!!! يا بنتي ما إحنا دافنينه سوا، قصدي شارينه سوا من مدام حنان أمين!! مش قلتلك تاخدي الدوا يا بنتي… ثم إنتي اشتريتي لون وأنا اشتريت لون تاني عشان نعمل بيهم tiktok فوازير مناسبات… أنا أعمل صابرين وإنتي تعملي هالة فؤاد".

وكانت بشرى قد ظهرت في برنامج "حد النجوم" للمرة الأولى بعد احتفالها بزواجها، وتحدثت عن التعليقات التي وصلتها بسبب فارق السنّ بينها وبين زوجها. إذ قالت: "شفت تعليق موّتني من الضحك قال الفرق 11 سنة بيني وبين عريسي، ليه إن شاء الله هما شايفني زوزو شكيب ولا ميمي شكيب، يعني جبتوا الفرق دا منين؟ أصلاً لا شكلاً باين ولا حتى موضوعاً، حتى الواقع مش كده، تقريباً قد بعض حتى لو في فرق سنة ولا سنتين دا ولا حاجة، ما أنا زيجتي اللي فاتت كان في فرق سنة بيني وبين زوجي".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077