تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

إلهام شاهين توضح أسباب تأجيل حفل زفاف نجل شقيقها

إلهام شاهين توضح أسباب تأجيل حفل زفاف نجل شقيقها

إلهام شاهين

للمرة الثانية خلال 24 ساعة، تعلن الفنانة إلهام شاهين عن تأجيل عقد قران ابن شقيقها، محمود شاهين، من دون أن تحدّد موعداً، مؤكدةً أن السبب هذه المرة خارج عن إرادتهم.

وكتبت إلهام عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" منشوراً قالت فيه: "تم تأجيل عقد قران محمود شاهين ومها في القاهرة والساحل بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا الى موعد لم يُحدّد بعد".

وعن أسباب تأجيل عقد قران ابن شقيقها، قالت إلهام إن التأجيل للمرة الأولى أضاع عليهم حجز القلعة التي كان من المفترض إقامة الحفل فيها، فعندما ذهبوا لتغيير الموعد فوجئوا بأن الجدول ممتلئ بالحفلات، وهو ما اضطرهم لتأجيل الحفل إلى موعد غير مسمّى.

وكانت إلهام شاهين قد أعلنت قبل يومين تأجيل عقد قران ابن شقيقها الذي حُدّد موعده في 4 آب (أغسطس)، إلى اليوم التالي، وذلك لحضور عزاء المنتجين الأربعة: حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي.

وكتبت إلهام من خلال حسابها الخاص في"إنستغرام" قائلةً: "نظراً لظروف الحادث الأليم الذي راح ضحيته 4 من المنتجين الزملاء، وللمشاركة في مراسم العزاء يوم 4 آب/أغسطس، تم تأجيل كتب كتاب محمود شاهين ومها، إلى 5 أغسطس، خالص التعازي لأهالي الضحايا".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077