تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

اكتشفي اتجاهات مكياج الجيل Z الاستثنائية

Helmut Lang

Helmut Lang

Dries Van Noten

Dries Van Noten

MSGM

MSGM

Luisa Beccaria new

Luisa Beccaria new

Nars Light Reflecting Foundation

Nars Light Reflecting Foundation

Huda Beauty FAUXFILTER Luminous Matte Liquid Concealer

Huda Beauty FAUXFILTER Luminous Matte Liquid Concealer

CoverGirl TruNaked Eyeshadow Palette

CoverGirl TruNaked Eyeshadow Palette

Tarte Maracuja Juicy Plumping Lip Oil

Tarte Maracuja Juicy Plumping Lip Oil

Rare Beauty Brow Harmony Flexible Lifting and Laminating Eyebrow Gel

Rare Beauty Brow Harmony Flexible Lifting and Laminating Eyebrow Gel

Gisou Honey Infused Lip Oil

Gisou Honey Infused Lip Oil

Fenty Skin Pre-Show Glow

Fenty Skin Pre-Show Glow

Rhode Lip Tint

Rhode Lip Tint

Make Up For Ever HD Skin Face Essentials Palette

Make Up For Ever HD Skin Face Essentials Palette

كل جيل يضع بصمته الخاصة على عالم الجمال، والجيل Z ليس استثناءً. من البشرة النظيفة إلى الشفاه اللامعة والعيون الإلكترونية، اكتشفي اتجاهات مكياج الجيل Z في الوقت الحالي، وتعلّمي كيفية إضفاء السحر على مظهرك.

Gradient Lips

كان الجمال الكوري رائجاً منذ بعض الوقت، وكان الجيل Z مفتوناً بشكل خاص بجمالياته المنعشة والشبابية. وأخيراً، انتشر اتجاه الشفاه المتدرّج في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، فهو يتضمن خلق تلاشٍ ناعم من ظل أغمق في وسط الشفاه... تحويل الشفاه إلى لون أفتح عند الحواف، لمحاكاة انتقال اللون الطبيعي للشفاه التي تم عضّها للتو. هذه التقنية لا تضيف بُعداً فحسب، بل تجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً. يتحقّق ذلك باستخدام صبغات الشفاه أو البقع أو حتى طبقات أحمر الشفاه. والنتيجة هي تأثير رقيق متدرّج أنيق وبسيط، أو مكمّل لمظهر المكياج المثالي.

Dumpling Skin

تتميز البشرة الزلابية، المستوحاة من الملمس الندي الممتلئ للزلابية، بأنها بشرة نضرة وفائقة الترطيب. يهدف هذا الاتجاه إلى العناية بالبشرة أكثر من المكياج، للحصول على بشرة مشرقة وصحية تتوهّج من الداخل. تشمل الخطوات الأساسية وضع طبقات من المنتجات المرطّبة مثل الخلاصات والأمصال، واستخدام أدوات التمييز أو البرايمر المتوهّج للمعان إضافي. الهدف هو الحصول على بشرة ناعمة ونضرة والتمتع بمظهر شبابي ومرن يعكس الضوء بشكل جميل. يتماشى هذا الاتجاه، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين المبدعين في مجال التجميل، مع التحوّل الأوسع نحو إجراءات التجميل الطبيعية التي تعطي الأولوية للبشرة.


Graphic Eyeliners

محدّد العيون الغرافيكي مخصّص للجريئات والشّجاعات، والجيل Z يدور حول دفع حدود المكياج التقليدي. هذا الاتجاه يتمحور على الإبداع والإدلاء ببيان من خلال مكياج العيون. من الأشكال الهندسية الحادّة إلى التصاميم المعقّدة، يسمح محدّد العيون الغرافيكي بإجراء تجارب لا نهاية لها. يمكنك اختيار جناح مزدوج أو كحل عائم أو حتى أشكال مجرّدة تمتد إلى ما وراء خط الرموش التقليدي. المفتاح هو استخدام محدّد عيون عالي الصبغة يبقى ثابتاً. الألوان هي أيضاً جزء كبير من هذا الاتجاه. على الرغم من أن اللون الأسود كلاسيكي وأنيق دائماً، فلا تخجلي من استخدام الألوان الزرقاء الزاهية أو الأخضر النيون أو حتى الأبيض، فلا قواعد لذلك. الأمر كله يتعلق بالتعبير عن شخصيتك والاستمتاع بمكياجك.

Bold Blush

يعود البلاش بقوّة، ويطبّقه الجيل Z بطرق كانت تعتبر في الماضي غير تقليدية. يتجه أحمر الخدود الجديد الى أن يكون جريئاً. بدلاً من مجرد وضع القليل من اللون على تفاحة الخدّ، يشهد هذا الاتجاه تطبيق أحمر الخدود على الخدّين والصدغين وحتى الأنف. هذه التقنية، التي يُشار إليها غالباً باسم «اللف»، تمنح مظهراً متماسكاً وراقياً. إنه مثالي لإضافة لمسة من الألوان التي تبدو جديدة ومرِحة. يحظى أحمر الخدود الكريمي والسائل بشعبية كبيرة لأنه يمتزج بسلاسة مع البشرة، مما يوفر لمسة نهائية طبيعية. إن الظلال مثل الخوخ والمرجان والوردي هي المفضلة، لكن لا تخافي من تجربة ظلال أكثر حيويةً.


Faux Freckles

لطالما كان النمش الاصطناعي موضع إعجاب بسبب المظهر الطبيعي والشبابي الذي يضفيه. والآن، بفضل الجيل Z، أصبح النمش الاصطناعي مكياجاً لا بدّ منه. يُعدّ إنشاء النمش المزيف أمراً بسيطاً ويمكن وضعه باستخدام منتجات قد تكون متوافرة لديك. قلم الحواجب أو قلم النمش يعمل بشكل أفضل. ضعي نقاطاً خفيفة من المنتَج على أنفك وخدّيك حيث تتعرّضين لأشعة الشمس بشكل طبيعي. المفتاح هو جعل النمش يبدو طبيعياً قدر الإمكان، لذا غيّري حجم النقاط وموضعها. إنها طريقة ممتعة لإضافة القليل من الحيوية والمرح إلى مكياجك من دون الالتزام بتغيير دائم.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076