تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

Essence Of The Season عطور صيفية بجوهر فريد

Acqua Di Parma Mandarino Di Sicilia

Acqua Di Parma Mandarino Di Sicilia

Kayali Vanilla Candy Rock Sugar

Kayali Vanilla Candy Rock Sugar

Armani Prive Vert Malachite

Armani Prive Vert Malachite

BVLGARI Allegra Dolce Estasi Eau De Parfum

BVLGARI Allegra Dolce Estasi Eau De Parfum

Louis Vuitton Rose Des Vents

Louis Vuitton Rose Des Vents

الصيف هو موسم الحيوية والمغامرات والأمسيات الهادئة تحت سماء مضاءة بالنجوم. لكن ما هي أفضل طريقة لاستكمال هذه اللحظات من العطر المثالي؟

بدءاً من نفحات الحمضيات المنعشة وصولاً الى باقات الزهور الرقيقة، نتعمق في المكوّنات الأساسية التي تحدّد رائحة الصيف المثالية. سواء كنتِ تسترخين على شاطئ مُشمس أو تحضرين سهرة جميلة، دعينا نساعدك على اكتشاف الروائح التي تجسد جوهر الموسم.


1. Acqua Di Parma Mandarino Di Sicilia

Blu Mediterraneo Mandarino Di Sicilia هو عطر مستوحى من الزخارف المتأصلة في جزيرة صقلية، حيث تندمج الهندسة المعمارية والثقافة مع روعة الطبيعة، مجسّدةً فن الحياة الإيطالية كحالة روحية. مزيج العطر من الروائح الطازجة والماندرين مع قلب من النباتات الإيطالية، يخلق إحساساً بالحيوية والرائحة العطرية.


2. Kayali Vanilla Candy Rock Sugar

عيشي لحظات من الخيال مع Kayali. هذا العطر سُكّري مبهج ومغرٍ. مستوحيةً من حب منى للحلوى والنكهات الشهية، تحتفلVanilla Candy بواحدة من أكثر الروائح المرغوبة في العطر بمزيجها اللذيذ من المكوّنات الحلوة. تعمل نفحات الكمثرى المسكّرة المزجّجة والعلكة الفقاعية على تعزيز حلاوة الفواكه الشبيهة بالحلوى مع انفجار الفانيلا المغري في القلب، والذي تضخّمه الروائح الدافئة والخشبية من فول التونكا وخشب الصندل والباتشولي.


3. Armani Prive Vert Malachite

Armani Privé Vert Malachite من Giorgio Armani عطر خشبي «أروماتك» للرجال والنساء. مكتشف هذا العطر هو Fabrice Pellegrin. ترتكز مقدّمة هذا العطر على البرتقال المرّ، وقلبه على ياسمين سامباك، الإيلنغ والفلفل الوردي، أما قاعدته فتتكوّن من الزنبق، الفانيليا والجاوي.


4. BVLGARI Allegra Dolce Estasi Eau De Parfum

تحتفل Bvlgari Allegra Dolce Estasi بالوقت السعيد الذي تعيشه شرنقة العائلة الإيطالية في ماء عطر رائع من تصميم صانع العطور الرئيسي Jacques Cavallier.

تتمحور الرائحة، المليئة بالنفحات الرقيقة، حول اتفاق الهليوتروب، وهو عطر زهري ناعم ذو قوام دسم لا يقاوَم. نكهة الحمضيات الإيطالية واتفاق المسك النهائي يمنحانه لمسة بودرة ناعمة.

5. Louis Vuitton Rose Des Vents

Rose Des Vents من Louis Vuitton هو عطر زهري للنساء. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو Jacques Cavallier. مقدّمة العطر هي الخوخ، الروائح الخضراء والكشمش الأسود، أما قلبه فهو ماء الورد، الورد التركي وزهور السوسن، وتتكوّن قاعدته من المسك الأبيض، أخشاب الأرز، الفلفل، جذور السوسن وأوراق البنفسج.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076