تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل حالتها الصحية

خاص

شيرين عبد الوهاب

لا تزال الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب تشغل بال جمهورها وذلك عقب الإعلان عن خضوعها للعلاج النفسي بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب والتي اتهمته فيها بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات كبيرة بها وانتهاء الأزمة بالصلح في النيابة.

وكشف الطبيب المعالج لشيرين، في تصريح خاص لـ"لها"، عن تفاصيل حالتها الصحية بعد انتشار أنباء حول عدم استقرار حالتها الصحية وإلغاء حفلها في تركيا.

ونفى طبيب شيرين كل ما تردد خلال الساعات الماضية حول تدهور صحتها مؤكداً أنها بخير وحالتها في تحسن يوماً عن يوم.

وعن إلغاء حفلاتها التي كانت من المقرر أن تحييها في لبنان وتركيا أكد أنها تريد أن تظهر لجمهورها في أفضل صورة وأنها بمجرد شعورها أنها قادرة على مواجهة الجمهور سوف تعود إليهم.

وكانت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، في تركيا، قد فاجأت جمهور الفنانة المصرية ببيان إعلامي أعلنت فيه إلغاء الحفل والذي كان من المقرر إقامته أمس (الجمعة) الموافق 3 آب (أغسطس).

وأوضحت الشركة في بيانها، أنه تم إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب، في اسنطبول، بسبب الظروف التي تمر بها الفنانة بالفترة الحالية، وسيتم تحديد موعد جديد للحفل والإعلان عنه.

كما تقرر أيضاً إلغاء حفل شيرين في لبنان، والذي كان مقررًا له 20 تموز (يوليو) الماضي، في واجهة بيروت البحرية، وذلك نظرًا لظرف خاصة للفنانة حسبما أفادت الشركة المنظمة للحفل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077