تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - ريم أحمد تكشف تجربتها في "تيك توك" وموقفها من فادي خفاجة

ريم أحمد

ريم أحمد

خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج "قعدة ستات" المذاع عبر مجموعة قنوات ألفا، كشفت الفنانة الشابة ريم أحمد عن الصعوبات التي واجهتها بعد دخولها مجال البث المباشر مع متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك".

وقالت ريم: "مفكرتش أدخل جولات تيك توك، لكن جربت مرتين أطلع في بث مباشر وأتكلم مع الناس في مواضيع عادية تفيدهم ونساعد بعض".

وأضافت: "أول مرة أطلع لايف كانت لطيفة، وفي المرة الثانية ابتدت تعليقات مش لطيفة وألفاظ خارجة، مع إني إتكلمت عن روتين شعري وحاجات عادية".


وعن االانتقادات التي وجهت لها عقب انتشار فيديو لها، أثناء حضورها فعالية خاصة بالتبرعات لمريضات سرطان الثدي، قالت: "قبل ما أبقى مذيعة، نزل فيديو كنت فيه من درس لرقصة الزومبا في فعالية لسرطان الثدي وقلب السوشيال ميديا".

وتابعت: "الفعالية كانت للسيدات فقط، وقلنا من البداية ممنوع التصوير، والبنت اللي صورتني اعتذرت لكن بعد ما الفيديو انتشر وبقى تريند، وبسبب الفيديو شتموني وطلعوني شاربة كل أنواع المخدرات وسكرانة، وقعدت ثلاثة أيام في البيت عندي إحباط ومش عارفة أنام".

وأعربت عن حزنها على الحالة التي وصل إليها الفنان فادي خفاجة، الذي شاركها في سلسلة "يوميات ونيس"، ودفعته للظهور عبر تطبيق تيك توك للشكوى من عدم قدرته على المشاركة في أعمال فنية جديدة.

وقالت ريم: "زعلانة طبعًا على فادي، لما طلع قال في الفيديو إنه محتاج فلوس ومعندوش اختيار، وإنه خريج معهد فنون مسرحية ونقابي، دي حاجة تقهر وإحساس صعب جدًا، وزعلت على الدرجة اللي وصل لها".

وأوضحت أن سبب عدم تواصلها مع فادي بعد الفيديو، بالرغم من الشهرة التي حصلا عليها معًا بعد مشاركتهما في مسلسل "يوميات ونيس"، قائلة: "مقدرتش أعمل كده، لأن مش من حقي أحكم على حد، وأنا مش عارفة ظروفه، ولو حطيت نفسي في موضع الحكم أبقى ظالمة زي الناس اللي اتكلمت عليه وشوهت سمعته وسمعتنا، إحنا الأربعة من مسلسل ونيس اتشتمنا شتائم غير لائقة".

وتابعت: "لو كان في إيدي حاجة كنت كلمته، لكن مفيش في إيدي حاجة أقدر أساعده بيها".

وردًا على سؤال على تواصلت مع الفنان الكبير محمد صبحي لمحاولة مساعدة فادي خفاجة، قالت ريم أحمد: "إتكلمنا وأستاذ محمد صبحي بيكلم فادي كتير".

ووجهت رسالة لفادي خفاجة قالت فيها: "أتمنى يعرف يخرج من الكبوة اللي هو فيها، إحنا كلنا بنتحط في المواقف دي، وهو خانته اللحظة في نظري، لكن ألتمس لأخي مليون عذر".