تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أسلوب الصيف الأنيق.. خيارات متنوعة ومبهرة

Chloé Pineapple Necklace

Chloé Pineapple Necklace

Moschino

Moschino

Roger Vivier

Roger Vivier

Prada Morph sunglasses

Prada Morph sunglasses

Versace La Vaccanza

Versace La Vaccanza

Dior Ballet Ballerinas

Dior Ballet Ballerinas

Miu Miu

Miu Miu

Marli New York - Cleo Lotus

Marli New York - Cleo Lotus

Fendi FF Foulard

Fendi FF Foulard

الصيف هو وقت التمتع بأشعة الشمس، والهروب الى الشاطئ، وممارسة الأنشطة الخارجية النابضة بالحياة. مع ارتفاع درجات الحرارة والأيام الطويلة، الصيف هو الموسم المثالي لتحديث خزانة ملابسك واحتضان أحدث اتجاهات الموضة والإكسسوارات. تتمحور إكسسوارات الصيف على إضافة لمسة من الذوق واللون والعملية إلى ملابسك، مما يساعدك على البقاء أنيقةً طوال الموسم.

من القبّعات واسعة الحواف التي تؤمّن الحماية من الشمس، إلى النظّارات الشمسية الأنيقة، تم تصميم إكسسوارات الصيف لرفع مستوى مظهرك من دون عناء. الأوشحة خفيفة الوزن بطبعات جريئة، والقلائد المطرّزة بألوان استوائية، والأساور القابلة للتكديس كلها مثالية لإضفاء لمسةَ سحرٍ على ملابسك.

إليكِ أحدث الخيارات!



Chloé 

Pineapple Necklace

عقد Chloé Pineapple مصنوع من مزيج متطوّر من النحاس والراتنج والزجاج الكريستالي. تُعدّ ثمرة الأناناس كبيرة الحجم بمثابة إشارة مرِحة إلى مجموعة الدار لربيع 2001.


Moschino

حقيبة بأسلوب صيفي جميل من Moschino من مجموعة ربيع وصيف 2024. يأتي هذا التصميم بأسلوب أنثوي جميل باللون الزهري الباستيلي الذي يتناغم مع أجواء الصيف الرائعة. نسّقي هذه الحقيبة مع إكسسوارات من لونها.


Roger Vivier

حذاء مميز من Roger Vivier يحاكي بشكله ولونه أجواء الصيف المميزة. هذا التصميم هو من مجموعة ربيع وصيف 2024، التي تعكس بهجة العيش المريح: إحدى الركائز الأساسية للدار وقيمة يجب الشعور بها كالتمتع بالحيوية والنشاط في يوم صيفي مشرق.


Prada

Morph Sunglasses

التطور الجديد للنظّارات الشمسية من عروض الأزياء بتصميم مستقبلي وغير تقليدي. يتكوّن الإطار الأمامي المغلّف وغير المنتظم من ألياف النايلون مع منحنيات وفُتحات ناعمة تؤكد خفّته. تم تزيين التصميم الانسيابي للأذرع على الأطراف بواسطة شعار حروف Prada.


Versace

La Vacanza

حقيبة واسعة منسوجة من الرافية بنمط الباروك، وتتميز بعلامةVersace الجلدية المنقوشة بشعار التسعينيات الكلاسيكي في المقدّمة. تأتي الحقيبة بمقابض علوية أنبوبية مخيّطة بالسوط، ولها حزام كروس قابل للفصل لخيارات حَمْل متعددة.


Dior

Ballet Ballerinas

إن تصاميم أحذية الباليه المعروفة بـ«الباليرينا» من أهم إكسسوارات عالم الصيف، فهي مناسبة جداً في الطقس الحار وتمنح الشعور بالراحة. ومَن أفضل مِن Dior في تقديم التصاميم الأنثوية الرائعة كهذه «الباليرينا» المميزة التي تتماشى مع إطلالاتك الصيفية؟


Miu Miu

Crochet

إكسسوار للشعر من مجموعة ربيع وصيف 2024 من Miu Miu، يليق بفستان أبيض طويل منسّق مع حقيبة وحذاء من القش أو الرافية. تصميم جميل، يمكن أن تعتمديه على البحر، أو خلال نزهة إلى الجبل، أو في الخروجات الصيفية النهارية.


Marli New York

Cleo Lotus

سلسلة Cleo Lotus Full Diamond Pavé Pendant Necklace من Marli New York مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً مرصّعة بالألماس بالكامل. هذه القلادة المتدلية، المستوحاة من كليوباترا، مصنوعة بدقة من الألماس المرصوف. ارتديها بمفردها للحصول على جاذبية رقيقة ودقيقة، أو مع إبداعات Cleo Lotus الأخرى.


Fendi

FF Foulard

وشاح مربّع مصنوع من نسيج قطني حريري باللونين الوردي الخوخي والبيج. يتميز التصميم الغرافيكي بخطوط Pequin الشهيرة التي تشكّل خلفية لزهور منمّقة ذات تأثير ثلاثي الأبعاد. الوشاح مزيّن بشعار FF مطابق في الزوايا الأربع ويتمتع بحواف ملفوفة يدوياً.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077