تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الفساتين البيضاء بأسلوب النجمات في اليوميات والمناسبات

أنجلينا جولي وجيسيكا ألبا وجايل كينغ

أنجلينا جولي وجيسيكا ألبا وجايل كينغ

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

جيسيكا ألبا

جيسيكا ألبا

روزي هنتنغتون-وايتلي

روزي هنتنغتون-وايتلي

ميني درايفر

ميني درايفر

سارة ميشيل جيلار

سارة ميشيل جيلار

نحن في الجزء الأكثر حرارةً من الموسم، مما يعني أن الوقت قد حان لارتداء الفساتين المريحة التي لن تضيف حجماً أو دفئاً. شاهدي معنا الفستان الأبيض الذي اتجهت إليه الكثيرات من النجمات أخيراً.

ارتدت أنجلينا جولي فستاناً طويلاً بحزام سباغيتي أثناء ركوب سيارة أجرة في مدينة نيويورك. وفي الوقت نفسه، اختارت جيسيكا ألبا اللون الأبيض من دون حمّالات في منشور لها على "إنستغرام"، كما أطلّت جايل كينغ في صورة مع توم برادي بفستان قطني طويل ذي كمّين قصيرين، تميّز برزكشات الأزهار بالكروشيه في مناطق الكتف والخاصرة وأسفل التنورة.


لكنهنّ لسن الوحيدات، فقد وضعت كلٌ من كريس جينر، تريسي إليس روس ولورا ديرن... بصمتها على الفساتين المحايدة أيضاً. فالفساتين البيضاء ليست سوى شيء أساسي. من الفساتين القصيرة إلى الفساتين بتصميم القميص، ومن الكتان إلى القطن، هناك العديد من التكرارات المختلفة لتمنحك شعوراً رائعاً مع المظهر الأنيق. وبما أن اللون الأبيض يتماشى مع كل شيء تقريباً، فمن السهل أيضاً تزيينه بالأحذية الجريئة وحقائب اليد والمجوهرات المختلفة.

ومن الأبيض أيضاً، ارتدت روزي هنتنغتون-وايتلي فستاناً قصيراً بكمّين طويلين، وانتعلت صندلاً بأربطة لحضور إطلاق متجر Alo الرئيسي الجديد في لندن. واختارت ميني درايفر فستاناً بكتف واحدة من تصميم Roland Mouret.

واعتمدت سارة ميشيل جيلار فستاناً قصيراً من الدانتيل من نوع Shushu / Tong في العرض الأول لفيلم The Girl in the Pool في لوس أنجلوس.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077