تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - منة فضالي تمازح ملك زاهر في ختام تصوير مسلسلهما

منة فضالي

منة فضالي

منة فضالي

منة فضالي

منة فضالي وملك زاهر

منة فضالي وملك زاهر

نشرت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطعاً مصوّراً من كواليس آخر يوم تصوير في مسلسلها الجديد "أزمة ثقة".

واستعرضت منة خلال الفيديو أجواء التصوير الذي استمر الى الساعات الأولى من صباح أمس (الخميس)، الأول من آب (أغسطس)، وأظهر الفيديو المشاركين في العمل وقد أصابهم التعب، حيث بدت ملك أحمد زاهر وهي تجلس على السلّم، وكان هاني عادل يدندن "يا وابور قول لي" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.


وعلّقت منة فضالي على الفيديو قائلةً: "النهاردة خلصت مسلسل "أزمة ثقة" تجربة جديدة ١٥ حلقة، سعيدة جداً إني اشتغلت مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد، مخرج جميل ومحترم بجد شكراً يا أستاذ، شكراً طاقم التصوير الحبايب اللي بحبهم من قلبي مدير التصوير وهو صديقي هيثم ناصر وغسان القمر وحبيبة السكرة ويوسف إنتم حتوحشوني".

وأضافت: "شكراً لكل كاست العمل زملائي الفنانين أمام وخلف الكاميرا قسم الإخراج والإنتاج والإكسسوار والصوت والبوفيه، شكراً على تعب كل واحد فيكم، شكراً للجميع ومبروك علينا وبالنجاح يا رب".

ومازحت منة فضالي خلال الفيديو ملك زاهر، حيث صوّبت الكاميرا نحوها وهي تقول: "وآدي ملك زاهر يا عيني قاعدة غلبانة ومستخبية".

يُذكر أن مسلسل "أزمة ثقة" هو بطولة: هاني عادل ونجلاء بدر ومنة فضالي وملك أحمد زاهر وتامر فرج وإيهاب فهمي وهاجر الشرنوبي...، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد. وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي درامي حول جريمة قتل يحاول أبطالها الفرار منها مع التغلغل في صراعات الخيانة والثقة والمكائد خلال 15 حلقة.