تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

منتجع Dior Spa على Eastern & Oriental Express: تجربة لا تُضاهى في مناظر طبيعية مرصّعة بالجواهر

Dior oeo Pierre Mouton

Dior oeo Pierre Mouton

Dior oeo Pierre Mouton

Dior oeo Pierre Mouton

Dior oeo Pierre Mouton

Dior oeo Pierre Mouton

Dior oeo Pierre Mouton

Dior oeo Pierre Mouton

Dior oeo Pierre Mouton

Dior oeo Pierre Mouton

تنتظركم مغامرة فريدة ورحلة لا تُضاهى من الرفاهية والاسترخاء، بتجربة ساحرة في منتجع Dior الصحي على متن قطار Eastern & Oriental Express الأسطوري، الذي يشق طريقه عبر عجائب جنوب شرقي آسيا، بين سنغافورة وماليزيا، ويقدّم مناظر بانورامية غير عادية للغابات الاستوائية المطيرة والأنهار وحقول الأرز والبحار الصافية ومعابد الأجداد.

بعد تجربة مؤقتة على متن قطار فينيسيا الأسطوري Simplon-Orient-Express، انطلق أول منتجع Dior الصحي الدائم على متن Royal Scotsman، قطار Belmond، اسكتلندا. واليوم، يرحّب قطار Belmond الشهير الآخر بـDior على متنه في قارة أخرى. يستضيف فندق Eastern & Oriental Express الفاخر الذي تم تجديده حديثاً، مع عربات مستوحاة من فن الـ"آرت ديكو" باللونين الأخضر والذهبي، منتجعاً صحياً في عربة مخصّصة.

إنها مناسبة غير مسبوقة للاستمتاع بفترة استرخاء لا تُنسى وراقية، واكتشاف المناظر الطبيعية الخلابة، وتذوّق فوائد تجربة العافية الحسّية للغاية، أثناء السفر على القضبان.

"ديور سبا" على Eastern & Oriental Express: منتجع صحي حصري ودائم يتجول في مناظر طبيعية مرصّعة بالجواهر

تم تزيين المنتجع الصحي المهيب والأنيق بأسلوب فريد من نوعه، مشبع بروح Dior ومستوحى من الأجواء المذهلة. تعرض الجدران أعمال الخيزران الشهيرة المصنوعة من الخشب الاستوائي مع جمالية آسيوية مثالية. من الوسائد إلى الستائر، اللون الأخضر الشهير. يمتزج فندق toile de Jouy بشكل مثالي مع البيئة الطبيعية الفخمة خارج القطار.

وتوفر منطقة الاستقبال أرقى خطوط العناية بالبشرة والعطور المنزلية ومجموعة مختارة من مستحضرات التجميل. تمتد المساحة إلى غرفتَي علاج مع جو فاخر ومريح في راحة تامة، بينما تتدفق المناظر الطبيعية.

قائمة مخصّصة من أجل ملاذ فريد من نوعه

قبل الرحلة أو بعدها، استمتعوا بواحد من العلاجات الخمسة التي تدوم ثلاثين أو أربعين دقيقة، وهي مناسبة تماماً لمتطلبات السفر بالقطار. إنها تضمن فترة فاصلة رائعة من الرفاهية والاسترخاء.

علاج مميز لنقل المسافرين: D-Jungle. هذه المعالجة الحصرية للإلهام الآسيوي مخلصة لرؤية Dior الشاملة للجمال والوعي. يقدّم المعالج تدليكاً إيقاعياً عميقاً للعضلات من الرأس إلى أخمص القدمين، باستخدام تقنيات التمدد واستهداف نقاط طاقة محددة. يتم التخلص من توترات السفر، بينما تتم تهدئة الجسم والعقل. رحلة صحية وكاملة تزيد من فوائد هذه الإقامة الأسطورية.

لحظات ممتعة للوجه

مزيج مثالي من الفن الآسيوي التقليدي والعناية الفعالة بالبشرة من Dior Prestige. يقدّم هذا العلاج عالي الأداء المضاد للشيخوخة، المنغمس في تقنيات تدليك كوبيدو اليابانية التقليدية المعروفة عالمياً بتأثيراتها المجدّدة، سلسلة من جلسات تدليك العضلات. يوفر رفعاً قوياً ودقيقاً لإعادة تشكيل ملامح الوجه وتنعيم التجاعيد.

وفي وقت القيلولة أو قبل الخلود إلى النوم ليلاً، يضمن هذا البروتوكول الاسترخاء الفوري للاسترخاء التام والاستمتاع بنوم عميق مرمّم بشكل لا يصدَّق. إنه يعزز النوم ويصل إلى ذروة تجديد البشرة للحصول على بشرة مشرقة ومرتاحة وممتلئة عند الاستيقاظ. تسبق قصيدة الاسترخاء هذه تمارين التنفس والتأمل.

راحة الجسم

بفضل هذا التدليك الشامل الذي يجمع بين الضربات البطيئة والشاملة، يتم التخلص من التوترات من الجسم بأكمله في رحلة حسّية ومتعددة الحواس. تسترخي العضلات، ويختفي التوتر، ويضمن الشعور بالاستغناء عن الفوائد التمتع الكامل بالفوائد، في تناغم تام.

ويجمع التدليك المستهدف والعميق والديناميكي بين القوة واللمسة اللطيفة للتخلص من التوتر بشكل فعّال وإمداد العضلات بالأوكسجين والتخلص من السموم. مثالي لتخفيف آلام العضلات بعد رحلة القطار أو التعافي بعد رحلة مليئة بالحيوية.

فترة ساحرة مدتها 4 أيام و3 ليالٍ، مع إمكانية الاختيار بين خطّين للرحلة

  • جوهر ماليزيا، الساحل الغربي. عند السفر من سنغافورة إلى كوالالمبور، يمكن الجمع بين الرحلات الثقافية في جورج تاون في جزيرة بينانغ والرحلات الاستكشافية المذهلة في جزيرة لانكاوي.
  • وايلد ماليزيا، الساحل الشرقي. اتجهوا شمالًا من سنغافورة لاستكشاف الموطن البري الطبيعي للنمر الماليزي الشهير.

يعتبر سبا Dior على متن قطار EASTERN & ORIENTAL EXPRESS بمثابة تجربة هادئة تشبه الحلم تغذّيها الخبرة وآداب السلوك، في بيئة غريبة وراقية لا مثيل لها.

الرحلة الأولى بدأت من 22 تموز (يوليو) 2024، ومتاحة طوال العام.

الحجوزات متاحة هنا


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077