تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

نظرة ثاقبة على مجموعة الكبسولة Dior Icons

تتفهّم دار Dior احتياجات الرجل الأنيق والعصري، وهي لذلك تصمّم له ابتكارات تعكس أسلوبه الجميل. هذا الموسم، تكشف الدار عن مجموعة الكبسولة Dior Iconsالاستثنائية، والتي من خلالها يُحدّدKim Jonesتشكيلة ملابس جديدة ومرغوبة من الرجال.

يأتي مزيج التميّز والابتكارات الأزليّة مثل السراويل واسعة الأرجل والمعاطف الطويلة مُحدّدة البنية ليشكّل إطلالات تتّسم بالرقي. من الملابس المحبوكة إلى الدنيم، تتميّز كل قطعة بخطوطها النقية وتفاصيلها المرهفة.إنها حقّاً دعوة للاحتفال بجوهر أسلوب Dior.


وفي تكافل ما بين المهارة الحِرفيّة التقليدية والتقنيات المبتكَرة، تُسلّط براعة المشاغل الضوء على المواد النبيلة، فتُعزَّز السترات الفاخرة بالكشمير، وقمصان الـT-Shirt ذات الألوان الهادئة بقطن sea island، وترتقي السترات ذات أسلوبHarrington بمزيج من الحرير. ومن ناحية أخرى، تَعِدُ حقائب الظهر وحقائب نهاية الأسبوع بجاذبية مدينيّة لا تُقاوَم، ويتم تزيينها بجلدDior Gravity الجديد المتوافر باللون الأسود، أو البيج، أو الكاكي الذي تظهر عليه نسخة كبيرة الحجم من نمط Dior oblique المُميّز. هي قطع أزليّة لدى Dior، تعبّر عن البساطة المُعاد اكتشافها والأناقة التي لا تُضاهى.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076