تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

توقّعات الشهر الحالي... أبراج عليها الانتباه والحذرّ

توقّعات الشهر الحالي... أبراج عليها الانتباه والحذرّ

برج الحمل

ثلاثة كواكب مجتمعة وهي الشمس والزهرة والمُشتري سوف تدفع بحياتك الخاصّة إلى الأمام: مشاريع رائعة للمتزوّجين، لقاءات مُمتعة للعازبين، انسجام وتوافُق مع المُقرّبين... أي كُلّ ما يجعلك مُرتاحاً يا مولود الحمل. من المحتمل أن يأتيك المال من مصدر غير متوقّع في هذا الشهر. الحظّ سيُسعفك في تأمين مُساعدة مُهمّة لتلوين حياتك اليوميّة. تَعاطُف واضح مع مواليد برجَي الأسد والميزان في المجالَين العاطفي والاجتماعي .

برج الثور

انتبه! كوكب فينوس سيُسبّب لك مُشكلة. إذا كُنت وحيداً، لا تنتظر حصول لقاء عاطفي مفيد أو مجرّد التعارُف، وللمتزوّجين بعض سوء التفاهم وارد. لكن من 8 وحتى آخر الشهر ، كوكب مركور يتدخّل لمصلحتك ويجعلك تمضي أوقاتاً سعيدة مع مُحبّيك وأصدقائك. تكون وسيطاً مُهمّاً وتسعى إلى التحرُّك في مجال مهني واجتماعي خلاّق. ينظر إليك محيطك كشُعاع شمس حقيقي قادر على بثّ الدفء في قلب كل فرد، وعلى دعم المعنويّات الجَماعيّة.

برج الجوزاء

إدارتك الجيّدة لحساباتك المصرفية وأموالك ستقطف ثمارها هذا الشهر مع ميزانيّة مدروسة واختصار للمصاريف غير الضروريّة. لكن على الصعيدين الاجتماعي والعائلي، كوكب عطارد Mercure يُدخلك في جوّ عدائيّ ويجعلك غير قادر على فهم الآخرين. من جهة أخرى، الشمس والزهرة سيكونان صديقين لك ويجعلانك تلتقي بأشخاص يتميّزون باللطافة والودّ. مهنيّاً، أنتَ مؤهّل للخروج من الوضعيّات الأكثر تعقيداً والدفاع عن مصالحك. تكون بفضل مركور فعّالاً، وفي الوقت نفسه حَسَن المعشر وأليف اللسان.

برج السرطان

مع تأثير المريخ في برجك حتى 8 من الشهر والذي يجتمع لاحقاً مع كوكب مركور الذي سيكون عطوفاً معك، ستكون هذا الشهر غزير الإنتاج وكثير الإنجازات في عملك ومشاريعك. ستشهد عودة الى اجتماعات مفيدة ومهمّات كانت قد تأجّلت. شهر مناسب لأعمال الصيانة في المنزل أو المكتب. وعليك أن تتعلّم كيف تُوفِّق بين رغباتك وأفعالك. برنامج عملك حافل. تشجَّع! أمّا أنتِ سيدتي، فسوف تُعلّمين كُلّ مَن له علاقة بك في مختلف ميادين حياتكِ كيفيّة إدارة حياته بشكل منطقي وإيجابي.

برج الأسد

الشمس موجودة في برجك، ممّا يوطّد علاقاتك مع المُحبّين والأصدقاء. الزهرة مثاليّة لتدعيم أوضاعك العاطفيّة والاجتماعيّة ولِرفع مستوى جاذبيّتك. حتى لو ابتسم الحَظّ لكَ، لا تُبالغ في الأحلام التي تبتعد عن الواقع، فالحماسة والمُجازفة أمران يترافقان مع حسّ المُغامرة. كل المطلوب منك أن تؤمّن "طريق العودة". حاوِلْ أن تُخصّص الوقت الكافي لعائلتك لأنها الاستثمار الأفضل. أنتَ تتمتع بصحّة جيّدة وحالتك النفسيّة متوازنة هذه الفترة.

برج العذراء

بدءاً من 10 من الشهر، مركور يجعل شهرك فعّالاً وحماسيّاً. بين عملكَ ومشاريعكَ الترفيهيّة، بين عائلتكَ وأصحابكَ لن يكون لديك الوقت الكافي للتفرّغ لنفسك. وضعك العاطفي في حالة استرخاء، ويمكن تأجيل القرارات الجديّة والمصيريّة إلى وقتٍ آخر. هذا الشهر جميل ومُميّز على الصعيد العاطفي: الأحلام ورديّة وقابلة للتحقيق. لا تُضيّع الفرص السعيدة، بل اغتنمها لأن اليوم الذي يذهب لن يعود أبداً. تَقارُب وجهات النظر والأفكار بينك وبين الحبيب يزيدك تعلّقاً به.

برج الميزان

الشمس في برج الأسد، كُلّ شيء سينجح معك. في عملك، وعود إيجابيّة ستبصر النور. أما من ناحية حياتك الخاصّة: الحُبّ والصداقة والحياة الاجتماعيّة كُلّ شيء سيكون إيجابيّاً وناجحاً. إذا كُنتَ مُرتبطاً، فينتظرك كل الخير إذ إنّ علاقتك بالشريك تتّجه نحو الأفضل هذا الشهر، فتتقرّب من عائلتك وخصوصاً من أولادك وتسعد بإنجازاتهم. حاوِلْ استغلال وقت الراحة للخروج معهم وتمضية أجمل الأوقات. 

برج العقرب

فينوس والمريخ يتحدّانك، وهذا سيجعلك تميل الى السيطرة: في العائلة وفي العلاقة مع الحبيب وفي العمل وفي التعاطي مع الشركاء والمُعاونين. لكنّ كوكب مركور بدخوله في 10 من الشهر سَيُهدّئ الأجواء. أمّا أنتِ سيدتي فتفكّرين بمشاريع مثل ارتياد البحر والجبل وغيرها. الحلق والرقبة عضوان حسّاسان لديكَ في هذه الفترة، حاذِرْ من الاستسلام للشراهة في الأكل، أو للإدمان على التدخين أو الكحول، أو غيرهما من المُغريات.

برج القوس

الشمس والزهرة والمريخ ستجعل منك شخصاً جذّاباً ومحبوباً في المجتمع، ومُقدَّراً ومُحتَرماً في العمل. من ناحية القلب، لديك كُلّ الأسباب لتكون سعيداً، فالحُبّ سيكون مثل المُحرّك الذي سيقودك بعيداً. يمكنك النجاح، شرط ألا تكتفي بتعليمات الفلك فقط، بل يجب أن تعتمد على نفسك وتَثِق بذاتك وتعمل على تحقيق طموحاتك. إذا كانت الصداقة من الأمور المُهمّة في حياتك، فهذا لا يتعارض مع ضرورة حُسن اختيار الأصدقاء ونوعية المجالس.

برج الجدي

كوكب عطارد Mercure سيُحرّك التبادُل الفكري والاجتماعي وستخرج لرؤية الناس. لكن راقبْ مصاريفك، فمع الشمس والزهرة والمريخ بدءاً من 9، ومع تحرّك المشتري في البيت الثامن (بيت المال)، المُغريات كثيرة لصرف المال من دون رقابة. يجب أن تتعلّم كيف تُوازن طموحاتك وكيف تتّخذ القرارات الصحيحة وتلتزم بأهداف قابلة للتحقيق. عاطفيّاً، الأجواء مستقرّة، خاصّةً في النصف الثاني من الشهر.

برج الدلو

الشمس وفينوس والمريخ وجوبيتر تتحرّك بشكل متعارض، وهذا سيُسبّب سوء التفاهُم بين المحبّين والمتزوّجين. عليكَ بأخذ عطلة وحدك أو مع الشريك العاطفي، لأن أعصابك مشدودة وتحتاج إلى التهدئة. مهنيّاً، أنتَ تتابع أعمالك بدقّة وتخطّط للأشهر المقبلة. الفلك سيمدّك بالقوّة اللازمة لمواجهة معارضات تكون شديدة الوقع عليك أحياناً في الميدان العملي، وأحياناً أخرى في الميدان العاطفي. احرص على تقدير وزن أفعالك وردود فعلك وإلا ستقع في مشاكل وتهدر طاقتك. كُنْ حكيماً وصبوراً وطويل البال، خاصّةً المرأة الدلو مع أولادها.

برج الحوت

من أول الشهر وحتى 9 منه، المريخ يعطيك دفعاً قوياً. المجالات المفضّلة هي النشاطات والحياة الخاصّة. نظّم عملك حتى لا تدخل في الفوضى، لأنّ فصل الصيف يستأهل منك عطلة مفيدة للراحة والترفيه على حد سواء. في النصف الثاني من الشهر، كوكب مركور سيحشرك في مجالات غير مريحة لكَ. مهنيّاً، تجد نفسك هذا الشهر مدفوعاً إلى التعاطي مع الكثير من الأشخاص المختلفين، وهكذا تكون في أكثر من مرحلة إزاء وضعيّات جديدة كليّاً مضطرّاً للتعامل معها ولإدارتها بفعاليّة. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077