تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هذا هو قرار النيابة في قضية محمد سامي

هذا هو قرار النيابة في قضية محمد سامي

محمد سامي

قرّرت نيابة الشيخ زايد، إخلاء سبيل المخرج محمد سامي بكفالة ٥ آلاف جنيه وإحالة القضية الى المحكمة المختصة، وذلك إثر اتهامه بالاعتداء بالضرب على مدير مركز لصيانة السيارات.

وكان قرار النيابة قد شكّل صدمة لسامي وهو يدلي بأقواله في الواقعة أمام وكيل النائب العام، الذي استمع أيضاً لأقوال مدير أعماله، ويُدعى كريم باعتباره شاهداً على الواقعة، وهو من تدخل لفضّ الاشتباك بين سامي ومدير المركز.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المخرج محمد سامي توجّه الى مركز لصيانة السيارات في بيفرلي هيلز، لعمل طبقة حماية "فيلم بروتيكشن" لسيارته لمنع حدوث خدوش فيها.

وأضافت التحقيقات أن المخرج محمد سامي ترك سيارته أياماً عدة لدى مركز الصيانة، وعندما ذهب لتسلّمها فوجئ بخدوش ظاهرة في السيارة، وأتربة تحت طبقة الحماية التي وضعها العاملون في المركز، فاعترض على إتلافهم سيارته، وأخبره المركز بأن الخدوش قديمة، وهكذا تسلّمها، فثار غضب محمد سامي وحدثت مشادة كلامية بينه وبين مدير مركز الصيانة.

وفرّغت النيابة العامة كاميرا مراقبة للكشف عن ملابسات الواقعة، لكن تبيّن أن الكاميرا لم ترصد الواقعة بالكامل، فطلبت النيابة تفريغ باقي الكاميرات المثبتة في المكان.

واستمعت النيابة العامة لأقوال مدير مركز صيانة السيارات في شقين؛ الأول باعتباره مجنياً عليه، حيث اتّهم المخرج محمد سامي بالتعدّي عليه بالضرب وإصابته بجروح، وقدّم تقريراً طبياً يفيد بما لحق به من إصابات، وعلى الأثر قررت النيابة إخلاء سبيله.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077