تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

مجموعة خريف 2024 من Guerlain & Pucci


في مجموعة تمّ إطلاقها ضمن سلسلة محدودة للغاية، تعيد دار الأزياء الإيطالية المتألقة "بوتشي" Pucci النظر في منتجات المكياج الشهيرة من "غيرلان" Guerlain لخريف 2024.

لقد كانت هذه الحملة الجديدة التي تحتفل بالألوان في أبعادها الأكثر جرأةً بمثابة مسعى مشترك. دمجت كاميل ميسيلي (Camille Miceli)، المديرة الفنية لدى "بوتشي"، وڤيوليت (Violette)، المديرة الإبداعية للمكياج لدى "غيرلان" Guerlain، موهبتهما لابتكار مجموعة مكياج ذات تباينات شديدة في الألوان.


تحتل "بوتشي" Pucci مكانة مميزة في تاريخ الموضة. دار ذات شهره إبداعية راسخة تأسّست في فلورنسا وبنت سمعتها الأسطورية على المطبوعات الفخمة الرائدة التي ابتكرها مؤسّسها إميليو بوتشي (Emilio Pucci). منذ العام 2021، العام الذي تمّ فيه تعيينها مديرةً فنيّةً لدى "بوتشي"، جلبت المصمّمة الفرنسية- الإيطالية كاميل ميسيلي (Camille Miceli) فرصة جديدة حيوية مليئة ببهجة العيش الـ (joie de vivre) والحياة الرغيدة الـ (dolce vita) المشعّة بالألوان والتفاصيل الدقيقة.

تصميم نمط الـ "مارمو" (Marmo) في العام1968، طبعات رسومية مستوحاة من تموجات الشمس على البحر الأبيض المتوسط. الآن، وتحت إشراف كاميل ميسيلي (Camille Miceli)، اعتمدت الـ "مارمو" (Marmo) ظلالاً مغناطيسية مع لمسات ذات سحر جاذب. وبالنسبة الى هذه المجموعة ذات الإصدار المحدود، غطّت المديرة الفنية للعلامة الإيطالية مجموعات الألوان المصمّمة لهذه المناسبة بهذه الطبعة الجريئة. تتّحد الألوان المذهّبة والمشرقة وتذوب في تأثير المينا الجميل. لمسة نهائية مذهلة تحول هذه التصاميم الثمينة إلى عناصر لهواة الجمع في حد ذاتها، تحتوي كل منها على لوحات ألوان مختارة خصيصاً من جانب ڤيوليت.

ROUGE G MARMO KISS

"روج جي مارمو كيس"

عندما تلتقي أيقونتان من الألوان

يحتل أحمر الشفاه "روج جي" Rouge G مكان الصدارة في هذه المجموعة الخريفية غير المسبوقة.

أُعيد إطلاق أحمر الشفاه النجم من "غيرلان" في العام 2024، كما وأُعيد تصميمه بلمسة نهائية ذهبية، في خطوط انسيابية تجعل من علبة الجوهرة مفعمة بالحداثة ومرغوبة أكثر. غنيّ بمكوّنات العناية النشِطة مثل مستخلَص زيت الزنبق مع خصائص تنعيم وملء الشفاه، توفر تركيبته لمسات نهائية حريرية أو مخملية فائقة الحسّية. الألوان العميقة ذات التصبّغ العالي هي ثمرة إبداع ڤيوليت الذي لا ينضب وخبرتها في الألوان.

ضمن هذه المجموعة، وللمناسبة يتوافر أحمر الشفاه "روج جي" Rouge G الجديد باثنين من الألوان واللمسات النهائية:

- 45 "مارمو تويست" (Marmo Twist)، لون برقوقي جديد كثيف ومتطوّر مع لمسة نهائية حريرية.

- 510 "لو روج فيبران" (Le Rouge Vibrant) ، لون أحمر متألق غير لامع مع لمسة نهائية مخملية للغاية.

يمكن استخدام هذه الألوان معاً للحصول على شفاه ساحرة بظلال لونين تجذب كل الأنظار. خيار الأزياء الراقية، تماماً مثل علبة الجوهرة "مارمو كيس" Marmo Kiss ذات المرآة المزدوجة مع تموّجات بألوان رائعة.


OMBRES G 045 MARMO VIBE

"أومبر جي 045 مارمو فايب"

نغمات ألوان حيوية لإطلالة عيون سبّاقة

"أومبر جي" Ombres G، ظلال العيون رباعي الألوان عالي التصبّغ وطويل الأمد من "غيرلان" Guerlain، متوافر في لوحة غير مسبوقة وأصيلة من أربعة ألوان غير لامعة. بالتعاون مع كاميل ميسيلي (Camille Miceli)، عملت ڤيوليت على ابتكار تناغم راقٍ من الكوتور، 045 "مارمو فايب" Marmo Vibe، يحمل توقيع كلتا الدارين. في لوحة الألوان هذه، تعمل كثافة اللون البرتقالي والبنفسجي بمثابة رقائق معدنية لتناقض جذري مع الأسود والأبيض، للحصول على إطلالات فنية ورائدة. تتميز علبة "أومبر جي" Ombres G الذهبية أيضاً بزخرفة "مارمو" Marmo الأيقونية.

TERRACOTTA MARMO SUN

"تيراكوتا مارمو صن"

توهج تمّ ابتكاره خصيصاً داخل علبة لمحبّي الجمع

تمتد تموجات تصميم "مارمو" Marmo لتشمل أيضاً بودرة السمرة "تيراكوتا مارمو صن" Terracotta Marmo Sun في ثلاثة ألوان للحصول على توهجٍ ذهبيٍ قبلته الشمس. يجتمع لون 03 "تيراكوتا" Terracotta الأكثر مبيعاً مع اللون الساتاني الداكن واللؤلؤي الوردي لإعادة إنتاج هذا النمط غير المسبوق.

تم وضع بودرة "تيراكوتا" المدمجة المستديرة ذات اللون الكهرماني داخل حقيبة قماش كوتور راقية ذات سحّاب تتميز بطباعة "مارمو" Marmo متعددة الألوان. تتدلّى من سحاب علبة محبّي الجمع هذه قلادة ذهبية تمثل السمكتين اللتين تشكّلان شعار دار "بوتشي" Pucci.

METEORITES SWIRL

"ميتيوريت سورل"

لآلئ ملوّنة في دوامة جاذبة بسحرها

تمّ الكشف عن لآلئ الـ "ميتيوريت" Météorites في بودرة رقم 02 "روزيه" Rosé باستيل الأكثر مبيعاً وتقديمها في علبة جديدة تتبنى الألوان المتموجة لطبعة "مارمو" Marmo الأسطورية. عنصر جديد مرغوب للغاية لهواة الجمع للحصول على توهّج لا يضاهى.

تتميز فرشاة "مارمو سورل" Marmo Swirl أيضاً بهذا الشكل الرسومي على مقبضها الذهبي المنقوش بشعار "غيرلان" Guerlain. مصحوبة بحقيبة قماش ناعمة تم ربطها، في إشارة إلى تصميمات حقيبة "bucket bag" لدار "بوتشي" Pucci، تصبح إكسسواراً حقيقياً للموضة.


PARURE GOLD CUSHION MARMO GLOW

"بارور غولد كوشن مارمو غلو"

بشرة غنيّة تتألق بإشراقة لا تصدَّق

كريم الأساس "بارور غولد كوشن مارمو غلو" Parure Gold Cushion Marmo Glow، المقدَّم بلون 00N الأكثر مبيعاً، يعمل على خلق بشرة جميلة ومتوهّجة. غطاؤه الذهبي مزيّن بطبعة "مارمو" Marmo الجذّابة التي تجعل الألوان تتراقص.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076