تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

Arc de Triomphe... أول خط تجميل في تاريخ دار Celine

CELINE WOMEN WINTER 24

CELINE WOMEN WINTER 24

CELINE WOMEN WINTER 24

CELINE WOMEN WINTER 24

CELINE WOMEN WINTER 24

CELINE WOMEN WINTER 24

La Collection de L'Arc de Triomphe الفيلم الذي يشهد ولادة Celine Beauté، أول خط تجميل في تاريخ الدار.

أنشأ هادي سليمان Celine Beauté في عام 2023، وذلك من خلال التوسّع في مجموعة العطور الراقية Celine التي أُطلقت عام 2019، حيث يصمّم زجاجات، أقلاماً، علباً ومجموعة كاملة من المنتجات الفاخرة التي تخدم كل الطقوس الجمالية.

وتروّج دار Celine Beauté من خلال مجموعتها الجمالية الجديدة لفكرة فرنسية عن الأنوثة والجاذبية، والتي تم تقطيرها على مدى السنوات الخمس الماضية من جانب  Hedi Slimane في رموزه المؤسّسية الجديدة للدار.


تقدّم الدار "Rouge Triomphe" الكلاسيكي والأساسي بلمسة ساتانية، وبغلاف ذهبي منقوش بشعار الدار، ليدشّن الطقوس الجمالية الجديدة المقرر إطلاقها في خريف 2024، والتي تتضمن مجموعة من المنتجات الفاخرة والمجوهرات والإكسسوارات والجلود الثمينة التي تُبرز إنشاء "Le Rouge Celine" وطقوسه الأنثوية الأبدية.

هذا بالإضافة إلى مجموعة أحمر الشفاه "Le Rouge Celine" التي ستُطلق في كانون الثاني (يناير) 2025 بـ 15 لوناً بلمسة ساتانية، بما في ذلك الظل النيود الكلاسيكي "La Peau Nue" الذي يبرز شفاه العارضات في فيلم "Triomphe".

ومن المنتظر أن تكشف الدار مع الوقت عن مجموعات جديدة صمّمها سليمان الذي يضع أُسس مجموعة Celine Beauté الخاصة به، والتي تتألف من بلسم الشفاه، الماسكارا، محدّدات العيون وأقلام العيون، بودرة ناعمة وعلب أحمر الخدود للبشرة، طلاء الأظافر، وغيرها الكثير.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076