تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - حنان مطاوع تعلن رأيها في تقديم الأدوار الجريئة

بالفيديو - حنان مطاوع تعلن رأيها في تقديم الأدوار الجريئة

حنان مطاوع

خلال حلولها ضيفةً على برنامج "حد النجوم" الذي تقدّمه الإعلامية شريهان أبو الحسن من مدينة العلمين عبر قناة ONE، أكدت الفنانة حنان مطاوع حرصها على تناول قضايا ساخنة تهم الناس في أعمالها الفنية، من خلال أدوار مميزة لم يتم تقديمها من قبل.

وكشفت حنان عن رأيها في تقديم الأدوار الجريئة قائلةً: "الجرأة بالنسبة لي جرأة أفكار وليست جرأة أجساد، ومعنديش إدانة أو تقييم لأي حد، لكن أحب كل ما هو جريء في الفكرة".


وأضافت: "ممكن يبقى دور جريء لكن أتناوله إزاي، وممكن أقدم دور فتاة ليل بدون التطرق لشيء خادش أو يخض المشاهد... أنا عملت دور فتاة ليل في فيلم اسمه "الغابة"، وكانت الشخصية تمارس عملها في الشارع وتنام تحت الكوبري، مع ريهام عبد الغفور وأحمد عزمي وباسم سمرة".

يُذكر أن حنان مطاوع تشارك في بطولة فيلم "هابي بيرث داي"، مع نيللي كريم وشريف سلامة ونخبة من النجوم، وهو من تأليف محمد دياب وسارة جوهر، وإخراج سارة جوهر.

وكان آخر أعمال حنان مطاوع الفنية، مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل "جولة أخيرة"، الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيى، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تشهد حياته العديد من الأزمات، خاصة بعد توقفه عن ممارسة رياضة الـMMA، كما يعيش حياة روتينة، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدرّبه القديم أشرف عبد الباقي، الملقّب بـ"تامبي" والذي سيحاول مراراً إقناعه كي يعود للعبة من جديد.

والمسلسل من تأليف محمد ندا، وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك أحمد السقا في بطولته كلٌ من: أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد، وعلي صبحي.