تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

التعليق الأول من تامر حسني على نجاح حفله بالعلمين

تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني

في تعليقه الأول على نجاح الحفل الذي أحياه ضمن مهرجان العلمين الجديدة، نشر الفنان تامر حسني على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" صورة من الحفل، وعلق عليها قائلاً: "فخور إن مصر بقى فيها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس، مهرجان العلمين في نسخته التانية، وبجد من كل قلبي فرحان بكل الحضور الكريم، وبالاستعراضات والمواهب اللي قدمتها، وعباقرة المسرح العربي اللي ساعدوني في تصميم وإخراج المسرح بالشكل ده، بشكرهم إنهم بيصدقوني في كل حفلة، وفعلاً بنطلّع كل مرة نتيجة أجمل من اللي قبلها، لإن جمهورنا يستاهل يشوف الإبهار اللي في العالم بره، إنه بقى في مصر".

وشهد حفل تامر فى العلمين عدة لقطات بينه وبين الجمهور، شاركوه خلالها بالغناء والاحتفال بعيد ميلاد عدد من الجمهور، واستقطاب المواهب الفنية لمسرح الحفل.

وقدم الشكر للجاليات العربية، والألتراس الخاص به، قائلاً خلال حفله: "ملاحظ تواجد كبير من الأشقاء العرب وبشكرهم لحضور الحفل، وشكرًا للألتراس اللي منور الحفل"، وقدم مجموعة كبيرة من الأغاني، حيث مزج بين الجديد والقديم، والأغاني "الديو"، التي غناها من قبل في بداياته تحديدًا.

وشهد حفل تامر حسني في العلمين، عدة لقطات بارزة، ولعل أحدثها، فكرة مزجه على خشبة المسرح بين التمثيل والغناء، ونفذ الأمر عن طريق عرض مجموعة مشاهد من أفلامه، أثناء تقديم الأغاني الخاصة بهذه الأفلام، ومنها "الفلوس"، و"كابتن هيما" مع زينة، و"تاج" الذي قدمه مع دينا الشربيني، وغيرها من المشاهد ضمن الأفلام التي قدمها منذ بداية الألفينيات، وحتى اليوم.

ومن المشاهد التي جعلت الحفل يبدو مختلفًا، كان تفاعل تامر حسني مع جمهوره، بين استضافة الجمهور معه على خشبة المسرح، والتقاط الصور معهم، بجانب التحدث مع الجمهور طوال الحفل، إذ وجه للبعض أسئلة مثل: «نغني إيه؟.. ابعتولي عايزين تسمعوا إيه الحفلة الجاية؟".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077