تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

تامر حسني يراقص المعجبات في العلمين

تامر حسني يرقص ويغني مع فتاة من المعحبات

تامر حسني يرقص ويغني مع فتاة من المعحبات

تامر حسني في الحفل

تامر حسني في الحفل

تامر حسني في العلمين

تامر حسني في العلمين

تامر حسني ولفتة إنسانية في الحفل

تامر حسني ولفتة إنسانية في الحفل

تامر حسني

تامر حسني

كشف الفنان تامر حسني عن نجمه المفضل والأمنية التي يتمنى أن يحققها في مشواره الفني خلال الفترة المقبلة وأول أجر تقاضاه عند دخوله مجال الفن.

وقال تامر في تصريحات إعلامية: "الفنان المفضل بالنسبة لي عبد الحليم حافظ، كمطرب وممثل، لأن ده مشروعي عايز أجتهد وأحقق الأسطورة دا تاني".

وعن أول أجر حصل عليه، قال تامر حسني: "أول أجر ليّا كان فرح خدت فيه 400 جنيه، وأمي كانت بتصلي ودخلت عليها لما خلصت صلاة قولتلها بصي الفلوس قالتلي سارقهم منين".

من ناحية أخرى أحيا تامر حسني مساء أمس (الجمعة) حفله ضمن مهرجان العلمين، حيث قدم العديد من أغانيه الشهيرة، كما حرص على تلبية طلب ابنته بالغناء إلى صديقتها بمناسبة عيد ميلادها، وعلق تامر على الأمر قائلاً: "عرفت فى ناس كتير عيد ميلادها النهاردة بس فى طلب خاص تاليا بنتي عاوزاني أغني لصحبتها تمارا عشان عيد ميلادها، لتصعد بعد ذلك ابنتاه معه على المسرح".

في لفتة إنسانية أصر تامر على التصوير مع معجب، أثناء الحفل وطلب من الأمن بالسماح لشاب معحب بالصعود إلى المسرح لالتقاط صورة سيلفى معه.

وبعد ذلك صعدت معه طفلة على المسرح وظلت تغني وترقص وسط تصفيق كل الحضور، كما حرص تامر على النزول من على المسرح للغناء وسط الجمهور ومصافحتهم.


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076