تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

انتقادات حادة لأميرة أديب ونجل عمرو أديب يدافع عنها

اميرة أديب

اميرة أديب

اميرة أديب

اميرة أديب

أميرة  أديب

أميرة أديب

حملة هجوم وانتقادات وجهها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة الشابة أميرة أديب بعد طرحها أغنية "كارت محروق"، خلال الساعات الماضية.

حيث اعترض البعض على دخولها مجال الغناء فيما عبر آخرون عن عدم رضائهم على الأغنية وهو ما دفع خالد أديب نجل الإعلامي عمرو أديب، للدفاع عن ابنة عمه، حيث كتب عبر حسابه في موقع "X"، إنه في العادة لا يدافع عن والده في أي هجوم يتعرض له سواء بسبب رأي سياسي أو حتى حبه لنادي الزمالك، لكنه قرر عدم الصمت تجاه أي هجوم على الجيل الجديد من العائلة.

ودافع خالد أديب عن أميرة أديب مؤكداً أنها حققت نجاحًا كبيرًا ليس بسبب عائلتها ولكن بسبب اجتهادها قائلاً: "حابب بس أقول حاجة في حق بنت عمي أميرة أديب عشان شايف كم قرف بيتقال عالبنت. أيوة. حقيقي. هي من عيلة كبيرة ودا بيديها امتيازات كثير، وأسهل عليها أنها تعمل شيفت زي دا. بس خلينا نكون واضحين. أميرة دلوقتي شعبيتها عند الجيل الصغير يلف عيلتنا كلها في سيجارة".

وتابع: "أميرة متحدث رسمي باسم Maybelline اللي هي من أكبر شركات المكياچ في تاريخ البشرية، منزلة لعبة كوتشينة الافتتاح بتاعها حرفيًا عمل أزمة في المولات من كم العيال اللي حضرت عشان تشوفها. البنت لسا ماعدتش الـ25 سنة وأنا عن نفسي شايف إنه دا إنجاز مبهر جدًا".

وأكمل خالد أديب: "دا غير بقى إنها ابتدت براند بتاعها، ومثلت، ودلوقتي نزلت فيديو من إخراجها. الكلام دا مش سهل. ولا أنا ولا أبويا ولا أبوها عندهم القوة الناعمة اللي عندها من قوة وجودها على تيك توك وشعبيتها مع الجيل الصغير. شايف بقى المزيكا وحشة، تمثيلها وحش. تمام عادي. بس كلمة حق أميرة تستحق نجاحها".

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076