تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

بالفيديو - ناصيف زيتون يرّحب بدانييلا رحمة في حفل "إهدنيات"

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

ظهر الفنانان ناصيف زيتون ودانييلا رحمة للمرّة الأولى معاً بعد شهر العسل الذي جمعهما في فرنسا، وفي أول حفل فني للمطرب السوري بعد زواجه من الممثلة اللبنانية.

واعتلى زيتون مسرح مهرجان "إهدنيات" في لبنان، بينما جلست رحمة في الصف الأمامي مع الجمهور، ليستقبله الحضور بالزغاريد وموسيقى "دقوا المزاهر" التقليدية للعرسان.

وعلّق ناصيف قائلاً: "بالعادة بيرحبوا فيها كنجمة، اليوم أنا برحب فيها كنجمة وكمدام زيتون"، وأهداها أغنية "مرتي حلوة" للفنان اللبناني الراحل ملحم بركات.


وتألقت دانييلا رحمة يوم عرسها في الأول من شهر تموز (يوليو) الحالي بفستان زفاف رائع من إبداع المصمّم اللبناني العالمي نيكولا جبران، تميّز بتصميمه الكلاسيكي الناعم مع لمسات عصرية خارجة عن المألوف. وجاء الفستان مكشوفاً وبقصة مميّزة عند الكتفين، وضيقاً من الأعلى لينسدل التول الأبيض قليلاً ويتسع في الأسفل بحركة عقدة مزمومة عند الورك، واتّسم بتطريزات على شكل ورود وحبيبات من اللؤلؤ البرّاق، وأُضيفت إليه أكمام شفّافة من التول المزيّن بالورود الصغيرة.

يُذكر أن حفل الزفاف أُحيط بالسرّية التامة، واقتصر الحضور على عدد قليل من أهل العروسين والمقرّبين، ولم يتجاوز المدعوون للحفل الأربعين شخصاً.

ومنع العروسان دخول وسائل الإعلام الى حفل زفافهما، وكذلك التصوير، إذ تم وضع كل هواتف المدعوين في خزائن مخصّصة لمنع استخدام الكاميرات.