تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

أبرز إطلالات حفل Summer Gala بين الأسود والجرأة

كاميلا كابيلو وإيزا غونزاليس

كاميلا كابيلو وإيزا غونزاليس

كاميلا كابيلو وإيزا غونزاليس

كاميلا كابيلو وإيزا غونزاليس

كاميلا كابيلو

كاميلا كابيلو

كيت بيكنسيل

كيت بيكنسيل

إيزا غونزاليس

إيزا غونزاليس

إيما روبرتس

إيما روبرتس

ناتاشا بولي

ناتاشا بولي

تبارت نجمات وشهيرات كثيرات بإطلالاتهن في حفل Summer Gala One لعام 2024 خلال الأسبوع الحالي أثناء مشاهدة العرض المثير الذي قدمته كايلي مينوغ في جاسين بفرنسا، من أبرزهن كيت بيكنسيل إيما روبرتس وكاميلا كابيلو وإيزا غونزاليس وكيت هدسون وكايسي أفليك.

وبدت كاميلا كابيلو أنيقة أكثر من أي وقت مضى في فستان مخملي أسود أنيق مع فتحة تصل إلى الفخذ وتفاصيل مكشكشة، وأكملت مظهرها بزوج من الأحذية المدببة الشبكية.

وأطلت كيت بيكنسيل بفستان من Raisa Vanessa مع عقدة ذهبية لامعة وضخمة، وزخارف وردية. وتضمنت مجوهراتها سوارًا بطبعة جلد الفهد وأقراطًا متدلية وخواتمًا من الألماس. وأكملت الممثلة مجموعتها بكعب منصة وعصابة رأس رفيعة.


وكانت إيزا غونزاليس الأكثر جرأة في فستان رمادي داكن من Christopher Esber، عانق منحنياتها وتميّز بفتحة مكشوفة وكشكشة عند الوركين. وأكملت نجمة 3 Body Issue إطلالتها بقلادة ذهبية وخواتم وأقراط مميزة.

واستعرضت إيما روبرتس خاتم خطوبتها الجديد من توقيع مجوهرات "ميليندا ماريا" Melinda Maria، والتي تزينت بها مع فستان أسود من الشيفون من دون حمالات من "فندي" Fendi، وتميز بصدرية قابلة للطي. وتزيّنت نجمة فيلم "American Horror Story" بمجوهرات ذهبية أنيقة من تصميم Retrouvaí وMelinda Maria.

واختارت ناتاشا بولي فستانًا أسود من تصميم "كريستوفر إسبر" من مجموعة "كروز" 2025 الخاصة بالعلامة. 


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076