تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

أريانا غراندي وسينثيا إريفو بنمط The Wicked في باريس

أريانا غراندي وسينثيا إريفو

أريانا غراندي وسينثيا إريفو

أريانا غراندي وسينثيا إريفو

أريانا غراندي وسينثيا إريفو

أريانا غراندي وسينثيا إريفو

أريانا غراندي وسينثيا إريفو

لم تتخل نجمات The Wicked عن ارتداء الألوان المميزة لشخصياتهن، وقد أحضرن هذه المظاهر إلى باريس لحضور حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024.

قبل الحدث الكبير على طول نهر السين، سارت أريانا غراندي وسينثيا إريفو، اللتانن لعبتا دوري "غليندا" و"إلفابا" على التوالي في الفيلم، على السجادة الحمراء بجوار برج إيفل جنبًا إلى جنب.

بدت غراندي البالغة من العمر 31 عاماً، ملائكية في فستان من الساتان الحريري متوسط ​​الطول باللون الوردي مع خصر منسدل وعقدة جميلة في الوسط، وضعت مثلها على شعرها، وأكملت إطلالتها بقفازات من الحرير الأبيض وحذاء وردي فاتح بكعب مدبب. مظهرها بالكامل من تصميم توم براون Thom Browne.

وتختارت إريفو البالغة من العمر 37 عاماً فستاناً من دون حمالات باللون الأخضر الزمردي مع فتحة عنق على شكل قلب. وأضافت قبعة واسعة الحواف وكعب مدبب من الأمام. وتزيّنت بمجوهرات Roberto Coin، من خلال العديد من الأساور والخواتم الذهبية في أصابعها التي تميزت بأظافر طويلة جداً.

والتزمت الفنانتان الأميركيتان بلوحة الألوان الوردية والخضراء منذ أن شاركتا بشخصيتي "غليندا" و"إلفابا"، إذ أقدمتا على الأمر عينه في حفل 2024 Super Bowl في شباط (فبراير) بإطلالتين من توقيع Louis Vuitton.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076