تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

Moynat تتعاون مع Lucia Liu بمناسبة مهرجان Qixi

MOYNAT

MOYNAT

MOYNAT

MOYNAT

MOYNAT

MOYNAT

MOYNAT

MOYNAT

MOYNAT

MOYNAT

MOYNAT

MOYNAT

MOYNAT

MOYNAT

MOYNAT

MOYNAT

أعلنت Moynat عن إطلاق تعاون خاص مع Lucia Liu بمناسبة مهرجان Qixi، والمتوافر في المتاجر المختارة. استُلهمت هذه المجموعة من عناصر هذا العيد الرومانسي التقليدي، وهي تتضمن رموز الحب والتوقعات الرائعة بين العشاق.


لوسيا ليو، المبدعة المشهورة في عالم الأزياء والمصمّمة، انضمت إلى "مجلة تي" في الصين عام 2015 كنائبة رئيس التحرير التنفيذية ومديرة الأزياء، وعملت أيضاً كمديرة تنسيق الأزياء في "هاربرز بازار الصين" عام 2011. في عام 2012، أسّست لوسيا "ذا بال روم"، وهي منصة إبداعية بصرية تستكشف إبداع الموضة والتواصل من خلال وسائل الإعلام المتنوعة.

في العامين الماضيين، أثرت لوسيا بشكل كبير في صناعة الأزياء من خلال أعمالها الرؤيوية. تطورت "ذا بال روم"، التي يزيد عمرها الآن عن عشر سنوات وتضم أكثر من مليون متابع على منصة Weibo، لتصبح مجلة مستقلة تنتج محتوى أزياء بارزاً. تتعاون لوسيا مع عارضات الأزياء والمشاهير الأبرز، وغالباً ما تتصدر "الترند" على وسائل التواصل الاجتماعي.

أقامت لوسيا علاقات قوية مع المشاهير، وأعادت تشكيل صورهم من خلال التخطيط السنوي والتنسيق الموسّع للأزياء للتلفزيون والسينما، مما يؤثر في الاتجاهات في كلٍ من الترفيه والموضة.

تركّز المجموعة على حقيبة BB Duo، التي اختارتها لوسيا لتنوعها وأسلوبها الفريد. بمناسبة مهرجان Qixi، أنشأت Moynat و Lucia Liu عناصر مرحة مطبوعة ومنقوشة على حقيبة BB Duo وعلى ملحقات الحقائب الساحرة. اختارت لوسيا زهرة الألبيزيا، والفراشة، وحبة الفول كرموز لهذه المجموعة للتعبير عن الحب والفرح.


تجمع هذه المجموعة بين التصميم المرِح وحِرفية Moynat الفاخرة، وتحتفي بالحب والشغف والإبداع. يعرض إتقان Moynat في عدد قليل من حقائب BB Duo الاستثنائية المطرّزة بأقواس جلدية، والمصنوعة يدوياً في ورشتنا في باريس.

أما الحملة التي هي من إخراج شيانغيون يو، فتتضمن كلاً من: كيو مينغ، يوكي لي، فان شاو هسون، وشو جاوبانغ. يحمل الفيلم روح الرفقة العميقة والصادقة من خلال السفر والتجارب المشتركة، مما يجسّد تماماً جوهر مهرجان Qixi.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076