تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

تشارليز ثيرون تضيء باريس بتوقيع Dior

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

أثبتت الممثلة تشارليز ثيرون أمس (الخميس) أن قوامها المثالي وهي في سنّ الثامنة والأربعين، ينافس قوام الحاضرات في حفل "لويس فويتون"، من نجمات في الرياضة والسينما والأزياء.

وحضرت الممثلة الأميركية حفل Prelude to the Games ما قبل الألعاب الأولمبية في العاصمة الفرنسية باريس في مؤسّسة Louis Vuitton، والذي شاركت في تقديمه، بفستان أبيض قصير ذي كتفين غير متماثلتين، مع غطاء طويل ينسدل من الكتف إلى الأرض خلف الظهر.

وأكملت ثيرون إطلالتها بصندل ذهبي ذي كعب عالٍ ومتناسق مع حقيبة يد "ديور" Dior ذهبية.

يُذكر أن تشارليز ثيرون قدّمت الحفل إلى جانب كلٍ من: سيرينا ويليامز وروزاليا وعمر سي، بحضور فنانين ومشاهير من حول العالم، على غرار: فاريل ويليامز، وستيفن سبيلبرغ، وميك جاغر، وسبايك لي، وسنوب دوغ، وزندايا، وتيلا، وجيريمي ألين وايت، وكوين لطيفة، وآلان كومينغ، وليبرون جيمس، ونوفاك ديوكوفيتش، وإيان ثورب، وتيريس هاليبرتون...

والحفل مستوحى من تاريخ الألعاب الأولمبية الغني الذي يحتفي بالفن من خلال مسابقات الموسيقى والرسم والنحت والأدب والهندسة المعمارية، مع مجموعة مختارة من الفنانين المشهورين عالمياً أمثال: دانيال أرشام، وديريك فوردجور، وهونور تيتوس، وجوليا شيانغ...

وتشهد باريس اليوم (الجمعة) حفل افتتاح الألعاب الأولمبية الأول الذي يُقام خارج الملعب، بحيث تتحول شوارع العاصمة الفرنسية إلى مسرح يُقدَّم عليه العرض التقليدي للرياضيين في القوارب على طول نهر السين، مروراً بالمعالم الباريسية الأكثر شهرةً.

وفي العادة، كان استاد رئيسي في المدينة المنظّمة يحتضن الحفل وفقرة دخول الرياضيين، ولكن هذه المرة ستستخدم باريس نهرها الشهير لإقامة الحفل.


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076