تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

زندايا تتألق بالخرز الأسود والشعر الأشقر

زندايا

زندايا

زندايا

زندايا

أطلّت زندايا بالشعر الأشقر مجدداً في أحدث ظهور لها، أثناء حضورها حفل Prelude to the Games ما قبل الألعاب الأولمبية في العاصمة الفرنسية باريس.

وحضرت النجمة الأميركية إلى حفل مؤسّسة Louis Vuitton أمس (الخميس)، بفستان أسود مطرّز بالخرز حمل توقيع الدار الراقية، تميز بتصميمه البسيط والناعم مع حمّالات "سباغيتي" (دقيقة)، بالإضافة إلى لمعانه الذي عكسته ومضات الكاميرات.

وحملت نجمة Euphoria حقيبة يد صغيرة سوداء من العلامة التجارية الفاخرة لتتناسب مع الفستان في الإطلالة التي اختارها الستايلست الخاص بها لو روتش.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت زندايا الخدود الوردية والشعر المموج الأملس وشبه المبلّل. كما اختفى طلاء الأظافر الكستنائي الذي وضعته منذ أيام في لندن، واستبدلته باللون الوردي.

يُذكر أن الحفل قدّمته تشارليز ثيرون وسيرينا ويليامز وروزاليا وعمر سي، بحضور فنانين ومشاهير من حول العالم، على غرار: فاريل ويليامز، وستيفن سبيلبرغ، وميك جاغر، وسبايك لي، وسنوب دوغ، وتيلا، وجيريمي ألين وايت، وكوين لطيفة، وآلان كومينغ، وليبرون جيمس، ونوفاك ديوكوفيتش، وإيان ثورب، وتيريس هاليبرتون...

والحفل مستوحى من تاريخ الألعاب الأولمبية الغني الذي يحتفي بالفن من خلال مسابقات الموسيقى والرسم والنحت والأدب والهندسة المعمارية، مع مجموعة مختارة من الفنانين المشهورين عالمياً أمثال: دانيال أرشام، وديريك فوردجور، وهونور تيتوس، وجوليا شيانغ...





المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076