تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

من أنجلينا جولي إلى جيجي حديد... نجمات عالميات يستوحين إطلالاتهن من السينما

بليك ليفلي وجيجي حديد

بليك ليفلي وجيجي حديد

ديزي إدغار جونز

ديزي إدغار جونز

أنيا تايلور جوي

أنيا تايلور جوي

ماريا باكالوفا

ماريا باكالوفا

زندايا1

زندايا1

تميّزت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في الموسم الحالي، باستلهامها من الأفلام والأعمال الفنيّة مع دمج موضوعاتها أو تجسيد الشخصية بمظهرهن، فهذا الأسلوب سمح لهن بالترويج لإنجازاتهن بأناقة خاصة وحصرية نوعاً ماً.

وفي حين أن طريقة ارتداء الملابس ليست شيئاً جديداً، لكنها ارتفعت إلى مستويات جديدة منذ جولة فيلم Barbie الترويجية الرائعة التي قامت بها Margot Robbie، وتبعتها Zendaya أثناء الترويج لـ Dune وChallangers، علماً أن الأخيرة قامت بالأمر عينه في فيلم Spider-Man: No Way Home.

وفي أوقات أبعد، كان ثوب كاري آن موس من تصميم أوسكار دي لا رنتا في العرض الأول لفيلم The Matrix Resurrections مرصعاً بالترتر الأخضر والفضي الذي يحاكي المطر الرقمي لرمز الكمبيوتر الخاص بالفيلم.

ولا ننسى فستان أنجلينا جولي من "فيرساتشي" الذي كان من شأنه أن يجعل نظيرتها الخيالية "ماليفيسنت" فخورة، بدءاً من اللون الأسود الشرير إلى بروش العقرب المصنوع من الألماس والذهب عيار 50 قيراطاً.

بليك ليفلي وجيجي حديد

اختارت جيجي حديد وبليك ليفلي زيّهما بوحي من بطليهما الخارقين في العرض الأول لفيلم Deadpool & Wolverine، والذي يشارك فيه ريان رينولدز زوج بليك ليفلي، فاختارت الأخيرة مسايرته بشخصية "ديدبول" في "جمبسوت"أحمر من"فيرساتشي" Versace، تميّز بتفاصيل من الدانتيل الأسود وخط عنق خارج الكتف.

وأطلّت حديد من جهتها بطقم من اللون الأصفر الخردلي من تصميم Miu Miu على شكل تنورة منخفضة الخصر و"توب" قصيرة.


ديزي إدغار جونز

استلهمت ديزي إدغار جونز من العناصر الطبيعية عندما تعلق الأمر باختيار فستان Vivienne Westwood للعرض الأول لفيلم Twisters في أوروبا. كان الفستان ذو المشدّ، والظلال الترابية من البني والأسود، يتميز بالكثير من المواد الشفّافة المتدفقة. 


أنيا تايلور جوي

لطالما استمتعت آنيا تايلور جوي بأزيائها على السجادة الحمراء، ولم تكن الجولة الصحافية لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga استثناءً. أثناء الترويج لفيلم الحركة، شوهدت الممثلة وهي ترتدي الكثير من الجلود والتفاصيل المعدنية الفاخرة، مع لحظة بارزة في إطلالة من "رابان"، مغطى بمسامير ذهبية تشبه السهام.

وظهر هذا التصميم لأول مرة في مجموعة الأزياء الراقية لربيع 1996من "باكو رابان" Paco Rabanne في حينها (Rabanne رابان حالياً)، ولكن من الواضح أنه كان مثالياً لقصة الفيلم الذي تدور أحداثه حول نهاية العالم، حيث تستخدم شخصيات War Boys رماح الرعد (رماح متفجّرة تشبه الزخارف الموجودة في مظهر تايلور جوي) لقصف أعدائهم.


ماريا باكالوفا

استلهمت ماريا باكالوفا شخصية إيفانكا ترامب القوية في الثمانينيات في سلسلة من الإطلالات خلال "مهرجان كان السينمائي" لعام 2024. وكانت الممثلة هناك تروّج لفيلم The Apprentice، وهو فيلم عن السيرة الذاتية لدونالد ترامب، والذي تلعب فيه دور زوجته السابقة.


زندايا

لا تفوّت زيندايا أي فرصة لدمج أسلوب بسيط في ارتداء الملابس في جولة صحافية. وفي العرض الأول لفيلم "تشالنجرز"، الذي تلعب فيه دور نجمة تنس، ارتدت الممثلة ثوباً أخضر من الترتر يظهر الخطوط العريضة لهذه الرياضة العريقة، وقد صُمّم خصيصاً لها من "لويفي" Loewe.


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076