تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

عطر ALLURE HOMME SPORT SUPERLEGGERA جاذبية متجدّدة من Chanel

جاذبية متجدّدة

الجاذبية هي أشبه بحركة بهلوانية، وسعي مستمر لتحديات كبيرة، وبأقصى سرعة. إن الأثر العطري لعطر ALLURE HOMME SPORT عبارة عن دفعة مفعمة بالحيوية وجذابة، تعبّر عن روح رجال القرار، الذين يواجهون كل تحدٍ بشغف وتصميم.

في عام 2024، تضفي "شانيل" CHANEL طابعاً جديداً على مجموعة ALLURE HOMME SPORT الشهيرة بتقديم إصدار محدود: ALLURE HOMME SPORT SUPERLEGGERA. يمتد هذا النسيم المنعش عبر السماء والأرض، مع لمسات خشبية عنبرية، ويشيد بالتناقضات، فيعكس التباين غير الملموس بين الخفّة والحدّة، الذي يتم الشعور به في لحظاتنا الأكثر حماسةً.

SUPERLEGGERA الجاذبية على أعلى مستوى

يمثل ALLURE HOMME SPORT SUPERLEGGERA التحدي النهائي الموجّه الى الرجال الذين تتّسم حياتهم بإيقاعها المتسارع وحبّهم للطيران المرتفع... ويضم تركيزاً من الطاقة الخالصة. تتجسد هذه القوة من خلال توقيع مميز للغاية منقوش باللون الأحمر على القارورة: Superleggera. وينبثق من هذا الشعار، المرادف للأداء والتميز، دافع قوي شبه مهيمن. إنه مثل الجرأة على دفع حدود السرعة للوصول إلى أعلى مستوياتها، ولتحويل كل حركة إلى مغامرة مذهلة، والتوجّه نحو المسار النهائي: السير، الجري، والانطلاق نحو المستقبل.


نقلة عطرية مثيرة للحماسة

تتجلّى الرحلة المنعشة لعطر ALLURE HOMME SPORT SUPERLEGGERA في نفحات الفواكه المتلألئة التي تستكشف الحيوية الكاملة للغريب فروت. وفي استخدام للتناقضات، تمتزج مكوّنات الحمضيات مع لمسة من درجات العنبر الخشبية. هذه النفحات الحيوية والشاملة تبرز عمق هذا المزيج الباعث على النشاط وكثافته. تعمل قوة عبير المسك على تعزيز كثافة هذه الكيمياء غير المسبوقة، من خلال توازن دقيق ومتناغم بشكل مثالي.

لإبداع القارورة، شكّلت الرموز البصرية للرياضة مصدراً للإلهام. تم استبدال الخطوط المدبّبة للقارورة الشهيرة بتصميم زجاجي مدخّن شفّاف، ويخفي غطاؤها المطاطي الأسود المزوّد بحلقة معدنية ملحقاً باللون الأحمر. ويشير هذا التصميم الصغير والدقيق إلى الأسلوب الرياضي الجذاب المتأصّل في هذه التركيبة الجديدة.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076