تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

نيرمين الفقي تحيِّر جمهورها بصورة مع نجمين

نيرمين الفقي

نيرمين الفقي

منشور نيرمين الفقي

منشور نيرمين الفقي

حيَّرت الفنانة نيرمين الفقي جمهورها بعد نشرها صورة جديدة عبر حسابها الخاص في"إنستغرام"، ظهرت فيها مع النجمين محمد هنيدي وأشرف عبدالباقي في أحد المطاعم بالساحل الشمالي، وعلّقت على الصورة قائلةً: "صباح الخير والسعادة".

وتلقت نيرمين تعليقات كثيرة من متابعيها حول إذا ما كانت الصورة للتحضير لعمل فني أم أنها جلسة عادية لتناول الغداء، ليكشف بعض المتابعين أن الصورة التُقطت خلال زيارة نيرمين الفقي ومحمد هنيدي للمطعم الجديد الذي افتتحه الفنان أشرف عبد الباقي في الساحل الشمالي.

وكانت نرمين الفقي قد تصدّرت خلال الأيام الماضية "تريند" موقع "X"، بعد تداول صورة لها عبر حساب يحمل اسمها وموثّق بالعلامة الزرقاء، حيث ظهرت في الصورة وهي مستلقية على شاطئ البحر، وأرفقت الصورة بتعليق مثير حصدت من خلاله المئات من الإعجابات والتعليقات المختلفة.

وكشفت الفقي حقيقة تلك الصورة في مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" الذي يقدّمه الإعلامي تامر أمين على قناة "النهار"، مؤكدةً أنها لا تمتلك حسابات على السوشيال ميديا، باستثناء حسابها في موقع "إنستغرام"، مشيرةً إلى أن ما حصل معها غير طبيعي، ومؤكدةً أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد صاحب الحساب الذي انتحل شخصيتها.


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076