تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

رسالة من منى زكي لصنّاع فيلم "السيد رامبو" بعد اختياره في "مهرجان فينيسيا"

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

وجّهت الفنانة منى زكي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" رسالة تهنئة الى فريق عمل فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" بعد الإعلان عن مشاركته في الدورة الـ 81 من "مهرجان فينيسيا السينمائي".

ونشرت منى بوستر الفيلم، وعلّقت عليه قائلةً: "مبروك... فخورين بيكوا قوي".

وكانت إدارة "مهرجان فينيسيا السينمائي" قد أعلنت عن اختيار الفيلم المصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" ليكون ضمن العروض الرسمية للدورة الـ81 والتي ستُقام في الفترة من 28 آب (أغسطس) وحتى السابع من أيلول (سبتمبر) المقبلين، حيث سيشهد الفيلم عرضه العالمي الأول ضمن برنامج Orizzonti Extra، وهو القسم الذي تُعرض من خلاله الأفلام التي تمثل أحدث اتجاهات السينما العالمية للمواهب الشابة، وبذلك سيُعيد السينما المصرية إلى فينيسيا مرة أخرى ضمن الاختيارات الرسمية بعد غياب طويل استمر 12 عاماً، منذ مشاركة فيلم "الشتا اللي فات" للمخرج إبراهيم البطوط في برنامج Orizzonti عام 2012.

يُذكر أن منى زكي تواصل تصوير فيلم "الست" الذي تجسّد فيه مراحل عدة من مشوار "كوكب الشرق" أم كلثوم الفني، ويضم العديد من ضيوف الشرف من كبار نجوم الفن، وهو من تأليف أحمد مراد.

وتمت الاستعانة في فيلم "الست" بفريق عالمي لوضع المكياچ وفريق آخر للصوت، وذلك باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية، وهو من أفلام الإنتاج المشترك والمدعوم من صندوق "بيغ تايم" لدعم المحتوى العربي.


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076