تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

بالفيديو - تامر حسني يعلّق على مقلب ابنته تالية

تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني وابنته تالية

تامر حسني وابنته تالية

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"  فيديو كشف فيه عن عمل ابنته الكبرى تالية مقلباً فيه، حيث ظهر تامر وهو يتحدث مع أحد مساعديه بجانب حمّام السباحة، وتأتي تالية وتدفعه فيسقط في الماء، وذلك على أنغام أغنية "معلمين" التي قدّمها تامر أخيراً مع بهاء سلطان.

وعلّق تامر على الفيديو قائلاً: "اللي بعمله في الناس تالية طلعته عليا، وبالبدلة كمان… ماشي يا توتة إنتي براحتك الإفيه بقى إني روحت الفرح كده بس هردهالك يا توتة أصبُري عليا".

من ناحية أخرى، يُحيي تامر حسني غداً (الجمعة) حفله الأول في الساحل الشمالي، وذلك ضمن "مهرجان العلمين 2024"، وهو الحفل المتوقع أن يحضره عدد كبير من جمهوره من داخل مصر وخارجها.

وفرضت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على الجمهور أربعة شروط للدخول الى الحفل، وهي:

- يُمنَع إدخال المأكولات والمشروبات.

- يُمنَع استرجاع التذاكر أو استبدالها.

- يُمنَع الخروج من مكان الحفل بعد الدخول إليه.

- يُمنع الدخول الى الحفل بعد غلق الأبواب.

ويُقام حفل تامر حسني على مسرح "يو أرينا"، في مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات الدورة الثانية من "مهرجان العلمين" تحت شعار "العالم علمين"، والتي تستمر إلى آخر آب (أغسطس) المقبل.

وكان تامر قد شوّق جمهوره لحضور الحفل، حيث نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" بوستر الحفل، وعلّق عليه بقوله: "مستنيكوا إن شاء الله يوم 26 في حفل العلمين".

يُذكر أن تامر حسني يعكف حالياً على تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت"، وذلك للانتهاء منه في أقرب وقت ليتسنى له اللحاق بموسم الصيف الحالي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويشاركه في البطولة عدد من الفنانين، بينهم: هنا الزاهد، محمد ثروت، باسم سمرة، عصام السقا، وحتى الآن لم تحدّد الشركة المنتجة للفيلم موعد عرضه.