تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

أحمد سعد يكشف كواليس صورته مع نجمي هوليوود

أحمد سعد يكشف كواليس صورته مع نجمي هوليوود

أحمد سعد

كشف الفنان أحمد سعد في تصريحات إعلامية على هامش حفله في الرياض، ضمن جولة في المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، عن كواليس الصورة التي نشرها مع نجمي هوليوود ويل سميث وجوني ديب.

وحكى سعد قائلا: "حبايب قلبي أصحابي وناس جميلة ولذيذة وكلهم طاقة إيجابية، إحنا كنا في إيطاليا، إحنا على طول بنتقابل أوقات كتير بنتجمع هما على طول بيحبوا يكونوا موجودين معايا وأنا بحب أكون موجود معاهم وإن شاء الله تجمعنا أعمال قريب".


وأعرب سعد عن سعادته الكبرى، بصداقته بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، كما حرص على تهنئته بمناسبة عيد ميلاده.

وقال سعد: "أنا في الأساس لعيب بلاي ستيشن، وبحب كل بطولات أبو ناصر، كنت عايز أنزل ألعب ملاكمة عشلنا أكسب ملايين منه، لكن إحنا كسبانين أكتر بمعرفته، وكمان معرفته بنكسب من وراها الملايين على فكرة".

وبمناسبة عيد ميلاد تركي آل الشيخ، وجه سعد رسالة للمستشار قال فيها: "في الدنيا راهن على الأسد تلقى الرهان كسبان، يارب دايمًا بنشوف على إيدك النجاح".

وكان أحمد سعد قد أهدى جمهوره السعودي أغنية جديدة بعنوان "سعودي وأسمر"، حيث فاجأ الفنان متابعيه بتقديمه مقطعاً من هذه الأغنية خلال حفله مساء الأحد الماضي، على مسرح محمد عبده أرينا، وذلك ضمن فعاليات جولة المملكة المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، وقدم أحمد سعد خلال الحفل المقطع من أغنيته الجديدة سعودي وأسمر وعيونه خضرا، هذه الأغنية المخصصة للشعب السعودي، وشوق سعد متابعيه لأغنيته الجديدة لجمهوره السعودي، وأشار إلى أنه من المقرر أن يطرحها عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام المقبلة.


المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076