تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

أحمر شفاه بتصميم مبتكَر من Christian Louboutin

تحدث Christian Louboutin عن مجموعته الجديدة المبتكَرة من أحمر الشفاه، فقال: "لطالما رأيت في النوادي وعروض الرقص مصدرَ إلهامٍ غنياً".


أحمر الشفاه Rouge Stiletto

المستحضر الجديد والاستثنائي من علامة Christian Louboutin Beauty

أعلنت علامة Christian Louboutin عن إطلاق تشكيلة جديدة من أحمر الشفاه بعنوان Rouge Stiletto، والتي تستوحي تصميم عبواتها من الكعب العالي الرفيع المميز للعلامة، حيث تجمع بين الألوان الجريئة وأعلى درجات الجاذبية والأناقة.

أحمر شفاه Rouge Stiletto يرتقي بألق الجاذبية ويأتي بعبوة رفيعة

يجمع أحمر الشفاه الجديد بين انسيابية الخط المثالية وسهولة الاستخدام، ويأتي بعبوة مصمّمة بشكل نحيف وطويل ينضح بالأناقة، حيث يماثل تصميم أحذية الكعب العالي الرفيع من العلامة. كما يتزين غطاء العبوة باللمسات المدبّبة الذهبية والنقشات المميزة نفسها في أحذية الكعب العالي، ما يضفي لمسة من الأناقة والرقي. وينسجم أحمر الشفاه Rouge Stiletto مع تقاليد علامة Christian Louboutin بإطلاق منتجاتها على شكل أزواج، حيث يأتي في خيارين مختلفين من القوام الفريد.

وتضم التشكيلة أحمر الشفاه Rouge Stiletto Lumi Matte لمُحبّات التدرجات المطفأة، وRouge Stiletto Glossy Shine لمُحبّات الألوان اللامعة. ويتوافر الخياران كلاهما في 12 لوناً بدءاً بألوان البيج الحيادية ووصولاً الى الفوشيا، الى جانب اللون الأحمر الشهير لعلامة Christian Louboutin. وتوفر منتجات Rouge Stiletto Lumi Matte وRouge Stiletto Glossy Shine تشكيلة واسعة تناسب مختلف الأذواق والتفضيلات، في حين تتألق بقطع مميزة تشمل على سبيل المثال:

Rouge Stiletto Lumi Matte باللون الأسود المطفأ.

Rouge Stiletto Glossy Shine باللون الأحمر اللامع.

وتضع العلامة في تشكيلتها الجديدة لمسة غير مسبوقة لمنتجات أحمر الشفاه، إذ تقدّم ألواناً مطفأة مع لمسة لامعة بطريقة مدهشة وغير متوقعة.


أحمر الشفاه الكريمي Rouge Stiletto Lumi Matte الجديد بألوانٍ مطفأة

أحمر شفاه بلونٍ مطفأ ولمسةٍ لامعة، مع قوامٍ خفيف وألقٍ يدوم طويلاً

يتميز Rouge Stiletto Lumi Matte بلونه اللامع الذي يمنح عاشقات الأناقة إشراقة مذهلة وراحة حقيقية تدوم 8 ساعات. ويناسب القوام الكريمي المميز لأحمر الشفاه أيام العمل الطويلة، حيث يتمتع بلمسته الخفيفة على الشفاه، ويوفر تغطية مريحة ومرطّبة تدوم 8 ساعات.


أحمر الشفاه Rouge Stiletto Glossy Shine الجديد بلمسة حيوية نابضة بالحياة

أحمر شفاه بتصميم رفيع ولون لامع استثنائي وكثيف

يوفر أحمر الشفاه Rouge Stiletto Glossy Shine قواماً ناعماً للشفاه مع لمعان مذهّب ومظهر ممتلئ، كما يتميز بلون حريري يدوم لـ 4 ساعات، ويجمع بين قوامه الخفيف والثبات المتين على الشفاه دون الشعور باللزوجة. ويأتي أحمر الشفاه بتركيبةٍ متطورة تقدّم تغطية عالية ولوناً لامعاً يدوم حتى 6 ساعات، مع حماية من التشقّقات تصل الى 12 ساعة.


تركيبة Glamlips السرّية

يعتمد كلا النوعين من مستحضرات أحمر الشفاه على تركيبة Glamlips المتطورة والجديدة من Christian Louboutin. وتحتوي التركيبة الخاصة بالعلامة على حمض الهيالورونيك* لتعزيز  نعومة الشفاه والحفاظ على ترطيبها الطبيعي، بالإضافة الى بروفيتامين B5 المضاد للأكسدة ومستخلَص زهرة اللوتس.

أجمل أقلام أحمر الشفاه لإطلالة مفعمة بالأنوثة

أقلام أحمر الشفاه Rouge Stiletto Lumi Matte وRouge Stiletto Glossy Shine ترتقي بالأنوثة الى مستوياتٍ غير مسبوقة. تضمن قطع التشكيلة الجديدة الحصول على إطلالة بارزة تجمع بين الجرأة والرقي.

أحمر الشفاه الكريمي

Rouge Stiletto Lumi Matte الجديد بألوان مطفأة يضمن لوناً ثابتاً يدوم 8 ساعات وترطيباً مريحاً لمدة 12 ساعة.

تم اختباره استهلاكياً على مجموعة من 31 امرأة

تم اختبار تأثيره

أحمر الشفاه

Rouge Stiletto Glossy Shine الجديد بلمسة حيوية نابضة بالحياة

يوفر لوناً ثابتاً لمدة 4 ساعات ولمعاناً يدوم 6 ساعات وحماية من التشقق لمدة تصل الى 12 ساعة.

تم اختباره استهلاكياً على مجموعة من 26 امرأة

تم اختبار تأثيره



المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076