تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

بالصور - إصابة بيرجي أكلاي أثناء التصوير... وهذه حالتها الصحية الآن

بيرجي أكلاي

بيرجي أكلاي

تعرضت النجمة بيرجي أكلاي إلى حادث نُقلت على أثره إلى المستشفى، أثناء تصويرها أحدث أعمالها مسلسل "المقبرة" في موسمه الثاني، مما أدى إلى إصابتها في صدرها نتيجة لسقوطها.

وحرصت الفنانة المحبوبة على طمأنة محبيها إلى حالتها الصحية، ونشرت صورة عفوية بدت فيها وهي ترفع راية النصر بأصابعها، وعلّقت عليها بالقول: "أنا في العمل، أحبكم جميعاً".

وكانت الفنانة التركية قد توجهت إلى المستشفى مع حبيبها الفنان هاكان كورتاش، بسبب الإصابة لتي تعرّضت لها خلال تصوير مشهد لإطلاق النار أدى إلى سقوط بيرجي على الأرض فجأة وتوقف التصوير بعد نقلها الى المستشفى.


والتقطت عدسات الباباراتزي صوراً للثنائي التركي، عقب خروجهما ممسكَين بأيدي بعضهما البعض على مدخل المستشفى، وبدت بيرجي متعبة ولكن في حالة جيدة، ويبدو أنها لم تصب بأذى خطير بسبب الحادث.


وتحدثت بيرجي إلى الصحافيين عن حالتها الصحية فقالت: "حالتي ليست خطِرة، شكراً جزيلاً لكم"، ثم ركبت سيارتها، وغادرت المستشفى مع هاكان كورتاش.


يُذكر أن النجمة التركية تصوّر حالياً مسلسل "المقبرة" في موسمه الثاني للمخرج عبد الله أوغوز، حيث تلعب دور "أولجون توكر"، وهي كبيرة المفتشين التي تم تعيينها رئيساً لوحدة الجرائم الخاصة، فيما ستواصل أولجون وفريقها حل جرائم قتل النساء من خلال الموسم الثاني، وحظي العمل في موسمه الأول باهتمام كبير، ومن المقرر أن يحكي الموسم الثاني 4 قصص في 8 حلقات.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076